الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

طلاب مدرسة الرازي في أم الفحم يزورون مرصد النجوم في تل ابيب

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 09/06/11 15:10,  حُتلن: 18:34

 مدير المدرسة محمد مروح محاجنة: عبّر عن مدى سروره وإعجابه لنجاح هذه الدورة كما وأكد على ضرورة دعم مثل هذه الفعاليات وجعلها جزء من العملية التعليمية في المدرسة

 قام طلاب مدرسة الرازي في أم الفحم المشتركين في دورة "العالم الواعد" بزيارة مرصد النجوم في تل أبيب، وقد شارك في هذه الزيارة كل من أولياء الأمور ، مدير المدرسة وطاقم العلوم. توزع المشاركون لثلاث مجموعات، ثم اتجهوا بعد ذلك لمراقبة القمر، الكواكب، النجوم بشكل واقعي وفعلي، تخلل ذلك الاستماع الى محاضرة في علم الفلك.

وأشرف على هذه الدورة المركزة "امجاد محاميد" والتي اثنت بدورها على جميع الطلاب والاهالي لمشاركتهم بهذه الفعاليات اللامنهجية، ودعمهم لها، حيث اعتبرت هذه الدورة بداية لدورات اخرى ستقام في المدرسة في العام القادم، والتي تسعى الى توسيع آفاق الطلاب وتمكينهم من التفاعل مع المواد الدراسية بشكل ملموس وواقعي.

دعم لمثل هذه الفعاليات
كما وأبرزت الدور الحقيقي الفاعل لمدير المدرسة "محمد مروح محاجنة" الذي عبّر عن مدى سروره واعجابه لنجاح هذه الدورة، كما وأكد على ضرورة دعم مثل هذه الفعاليات وجعلها جزء من العملية التعليمية في المدرسة. وذلك لما تعود عليه من منفعة في إثراء وتثقيف الطلاب بالمعلومات بمختلف المجالات مشيرا لدور اولياء الامور المهم في انجاح مثل هذه الفعاليات.

الجهود المبارك لطاقم العلوم
عن الاهالي تحدث المحاسب " خالد ابراهيم ابو شقرة" الذي عبر عن شكره وإمتنانه لأدارة المدرسة وطاقم العلوم، وتفانيهم بالعمل لمصلحة الطالب العلمية والثقافية، كما واثنى السيد " ابراهيم ابو شقرة" عضو لجنة الاباء على الجهود المباركة لطاقم العلوم في مدرسة الرازي.

مقالات متعلقة