الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

اليوم الرياضي الخامس عشر في مدرسة الزهراء الإبتدائية عرابة

كل العرب
نُشر: 09/06/11 07:20,  حُتلن: 07:48

مدرسة الزهراء الإبتدائية تنظم يومها الرياضي الخامس عشر في المدرسة بحضور كبير

علي عاصلة: إن تميز الطلاب لا يقاس فقط بنتائج التحصيل بل في الرياضة والموسيقى والفنون

تحت إشراف مدير المدرسة الأستاذ علي عاصلة ومعلمي الرياضة في المدرسة الأساتذة فراس نصار، مرعي ماضي ومصطفى شاهين، واللجنة المنظمة، وأعضاء الهيئة التدريسية كافة، وبحضور رئيس مجلس عرابة المحلي المربي عمر واكد والقائم بأعماله السيد نزار أحمد ومحمد نصار مدير قسم الرياضة وعضوي المجلس المحلي عادل عاصلة وفوزي نعامنة، وبحضور العشرات من الأهالي وأولياء الأمور نظمت مدرسة الزهراء الإبتدائية يومها الرياضي الخامس عشر في المدرسة.



فقرات ترفيهية مسلية
وتخلل اليوم العديد من الفقرات الرياضية الهادفة والترفيهية المسلية، حيث تم تقسيم الطلاب إلى قسمين: من الصف الأول إلى الصف الثالث في ساحة المدرسة الكبيرة وطلاب الصف الرابع حتى الصف السادس في الساحة الغربية للمدرسة وأجريت المسابقات والمحطات المتنوعة على مدار اليوم من تصويب وتمرير كرات ورمي الصحن وألعاب مائية مختلفة ومحطات غناء ودبكة وغيرها من المحطات. وفي استراحة ما بين القسمين قام الطلاب بتناول وجبة الافطار التي تم تجهيزها على يد جميع طلاب المدرسة ومعلميها. وفي القسم الثاني من اليوم أجري سباق المواصلات بين طلاب الرابع والخامس والسادس بنون وبنات.

تميز وإبداع
وفي ختام اليوم ألقيت كلمات من رئيس المجلس المحلي المربي عمر واكد ومدير قسم الرياضة محمد نصار ومدير المدرسة الأستاذ المربي علي عاصلة الذي أنهى الكلمات قائلا: إن تميز الطلاب لا يقاس فقط بنتائج التحصيل بل في الرياضة والموسيقى والفنون وغيرها، كما على الطالب أن يتميز بأن يكون خلوقا ومهذبا، وبإمكانه ان يتميز بالتفكير الرياضي والكتابة الإبداعية وهنا يأتي دور اليوم الرياضي الذي يضفي البسمة والفرحة على وجوه أبنائنا فمنه يتعلمون تحمل المسئولية وبث روح التعاون والمنافسة الإيجابية والثقة بالنفس.

تقييم وثناء
كما وشكر مدير المدرسة كل من ساهم في انجاح هذا اليوم من طلاب، معلمين، مؤسسات ومتبرعين. وفي نهاية اليوم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الصفوف التي حازت على المراتب الاولى في كل طبقة. وفي سياق متصل وبجلسة تقييم اليوم أثنى المعلمون جميعهم على اليوم الرياضي ونجاحه على الرغم من عدد طلاب المدرسة الكبير وتمنوا إستمرار مثل هذه الفعاليات الناجحة والهادفة.










 

مقالات متعلقة