الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

طلاب مدرسة ثانوية عمال الطيرة 1 يحتفلون بالتخرج والإنجازات

منى عرموش مراسلة
نُشر: 07/06/11 23:37,  حُتلن: 11:18

الطالبة رشا منصور :
المعلمون ادوا رسالتهم التعليمية بامانة واخلاص

مدير المدرسة :
طلاب المدرسة حققوا نتائج يحتذى بها

رئيس بلدية الطيرة :
لا يمكن بناء المستقبل بواسطة الغش

رئيس لجنة اولياء امور الطلاب:
يجب على الاهالي التكاتف من اجل الوصول الى مبتغانا واهدافنا

رئيس لجنة الطلاب:
حاربنا العنف وتغلبنا عليه

طلاب القوا كلمات معبرة باسم صفوف الخريجين

على الرغم من الصعوبات التي واجهتها مدرسة عمال الطيرة 1 التي يديرها المربي مزهر فضيلي، الا انهم قرروا مواجهة كل العقبات حتى حققوا الكثير من الانجازات التعليمية والثقافية وكان لها انعكاسات سامية جدا . هذا ما تحدث عنه كثير من الاهالي والطلاب خلال حفل تخريج الفوج ال 58 مساء اليوم ، الذي شارك فيه الطلاب الخريجين والمئات من الاهالي الذين اعربوا عن فرحتهم لنجاح وتخريج ابنائهم وسط اجواء تحمل في طياتها امال وانطباعات مميزة.

المشاركون يثنون على مسيرة المدرسة
ومن بين المشاركين برز كل من رئيس بلدية الطيرة المحامي مامون عبد الحي، القائم باعمال الرئيس عبد السلام قشوع، مدير قسم المعارف في البلدية الدكتور خالد مطر وشخصيات تربوية واجتماعية اخرى، وجميعهم اثنوا على المشاريع والبرامج داخل المدرسة التي تم اخراجها الى حيز التنفيذ خلال المسيرة التربوية .


الطالبة رشا منصور: المعلمون ادوا رسالتهم التعليمية بامانة واخلاص
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها الطالبة عريفة الاحتفال رشا منصور، التي بدروها شكرت كل من ساهم في التنظيم، مشيرة الى ان ادارة المدرسة والهيئة التدريسية ادوا رسالتهم التعليمية بامانة واخلاص. وبعد الانتهاء من كلمتها دعت الطالب زين الدين حمدان الذي تلى ايات عطرة من الذكر الحكيم.

مدير المدرسة المربي مزهر فضيلي : طلاب المدرسة حققوا نتائج يحتذى بها
وتحدث مدير المدرسة المربي مزهر فضيلي قائلا :" لا يسعني في بداية حديثي الا ان ابارك لطلابي الاعزاء، واقدم لهم النصيحة بان ينتبهوا لمستقبلهم الزاهر، وعدم الاهمال باي خطوة قد يروا بانها ستساعدهم على تطوير حياتهم، كما انني اشيد ببلدية الطيرة ورئيسها الذين وقفوا معنا وقفة اعتبار لدعم المدرسة من كافة الجوانب ، وسوف نواصل مشوارنا في التقدم دون أي تردد ، حتى نحقق انجازات اخرى ، لا سيما ان طلاب المدرسة حققوا نتائج يحتذى بها ".

رئيس بلدية الطيرة مامون عبد الحي : لا يمكن بناء المستقبل بواسطة الغش
اما رئيس بلدية الطيرة المحامي مامون عبد الحي قال :" هناك من يحاول افشال المسيرة التعليمية ، لكن اصرار المعلمين ونضالاتهم التعليمية حطم هذه المؤامرات وحافظوا على التعليم بكل معنى الكلمة، اذ لا يعقل الحصول على علامات وبناء المستقبل بواسطة الغش، لان هذه الاعمال تضر بابنائنا ولا نقبل بها ولا باي شكل من الاشكال، واننا على يقين بان التربية والتعليم يجب ان توضع في سلم الاولويات، مع العلم اننا نخصص ميزانية خاصة لدعم المدارس من اجل التطوير وتوفير المستلزمات اللازمة لها".

رئيس لجنة اولياء امور الطلاب نعيم عبد الحي : يجب على الاهالي التكاتف
وتحدث رئيس لجنة اولياء امور الطلاب نعيم عبد الحي كلمة تطرق فيها الى ضرورة تكاتف الاهالي والالتفاف نحو المسيرة التربوية كي يتم الحفاض على الانجازات الهامة .

رئيس لجنة الطلاب محمد منصور : حاربنا العنف
اما رئيس لجنة الطلاب الطالب محمد منصور قال :" الطلاب كان لهم اثرا كبيرا على دعم المدرسة من جوانب متعددة ، حيث حاربنا العنف بكامل اشكاله ، بعد ان وصل الامر الاعتداء على المعلمين ومركباتهم ، وسعينا الى اقامة مشاريع وورشات عمل تعود على الطلاب بالفوائد الايجابية ، اذ شعرنا ان دمج الطلاب في مشاريع مختلفة يتم من خلالها صقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم ".

طلاب القوا كلمات معبرة باسم صفوف الخريجين
هذا وقدم الطلاب الخريجين كلمات باسماء صفوفهم التي نالت اعجاب الحضور ، حيث شكروا مربي الصفوف ، وشرحوا عن اهم المواقف التي كان لها اثرا كبيرا عليهم خلال مشوارهم التعليمي . والطلاب الذين تحدثوا هم ولاء عساوي ، الاء سلطاني ، مجد دعاس ، اية مصاروة ، علاء مصاروة ، اثير خاسكية ، اية فضيلي ، سجى منصور ، غدير خيط ، ديالا سلطان ، ايهم بشارة وهديل سلطان .
هذا وتخلل الاحتفال فقرات فنية متنوعة ، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريخين .
 

مقالات متعلقة