الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

استعدادا لانتخابات النقابة:خالد الزعبي يلتقي بمحامين من الجش والمنطقة

كل العرب
نُشر: 07/06/11 13:28,  حُتلن: 13:42

المحامية سحر صادر: سنكون الصوت الذي يحمل هموم المحامين الشباب والمحامين من المناطق البعيدة عن مكتب النقابة لتكتمل دائرة الخدمات التي تقدم للجميع

المحامي خالد الزعبي: خلال فترة زمنية بسيطة نجحنا بتنفيذ انجازات يستطيع جمهور المحامين الإفتخار بها على المستوى المهني والخدماتي ،لقد استطعنا الانطلاق من بناء اللواء وتأسيسه نحو تطوير سلة برامج هي في صلب احتياجات المحامي في لواء الشمال

خلال لقاء موسع شارك به العشرات من المحامين في الجش والمنطقة قدم المحامي خالد زعبي المرشح لرئاسة لواء الشمال لنقابة المحامين، تقريرا موجزاً عن إنجازات النقابة في الفترة السابقة وبرنامجها للفترة المقبلة، وقال الزعبي: "أن مسيرة البناء والعطاء التي بدأت يجب ان تستمر ليس فقط بما يتعلق بإتمام "بيت المحامين" في المنطقة وتشغيله فحسب، بل بتوسيع قائمة الخدمات التي نقدمها لجمهور المحامين في مجالات الإستكمالات، وتشغيل المحامين وخاصة الشباب من خلال برامج المساعدة القانونية، وفتح المجال أمام المحامين للعمل في المؤسسسات الرسمية والقطاع الخاص".

 

المحامي عدنان حليحل قال: "بفضل طاقم العمل المخلص والتخطيط العلمي إستطعنا إغلاق الفجوة في تراكمات ملفات الشكاوى التي وصلت لأكثر من 400 ملف غير معالج، والتي كانت تسبب الإزعاج لعمل المحامين. إستطعنا خلال فترة قصير الوصول لوضع نستطيع من خلاله متابعة أي شكوى خلال أسبوع من تقديمها، وهو أمر مثالي مقارنة بكل الألوية الأخرى، كما أن تجربتنا السابقة أثبتت أن قائمة معاً تضم الخبرات والرصيد من جهة، والمبادرة الشبابية من جهة أخرى، ومرشحوها هم الأقدر على الإستمرار في العمل وتنفيذ برامج جدية لخدمة المحامين في اللواء".

توفير أفضل شروط العمل والخدمات في المناطق البعيدة
المحامية سحر صادر المرشحة الثالثة في قائمة معاً قالت: "إن رسالتنا للمحامين الشباب والمحاميات في المنطقة هي أننا سنأخذ كافة القضايا المهنية والنقابية على محمل الجد من خلال برامج العمل والحلول التي سنقدمها، وسنعمل على توفير أفضل شروط العمل والخدمات في المناطق البعيدة عن مكاتب النقابة بالناصرة. وتطرقت الى النواقص في مكاتب المحكمة بصفد وكريات شمونا التي تعيق عمل المحامين، وتحدثت عن المبادرة لإقامة مكتبة للمحامين في روشبينا، ومبدرتها عملها من أجل إتمام هذا الموضوع الحيوي لجمهور المحامين في المنطقة" ،وأضافت: "أننا سنكون الصوت الذي يحمل هموم المحامين الشباب والمحامين من المناطق البعيدة عن مكتب النقابة لتكتمل دائرة الخدمات التي تقدم للجميع ".

القوائم والمرشحين المنافسين لا يقومون بتنفيذ أي شيء من وعودهم الإنتخابية
المحامي محمد نعامنة المرشح الخامس في قائمة معاً أضاف: "لدينا قائمة ومرشحين للعمل والتطوع خدمة للمحامين في اللواء بما لا تستطيع القوائم الأخرى منافستنا به من ناحية الكفاءات والإستعداد للعطاء، كما أن رصيدنا وإنجازاتنا هي أفضل شهادة ولسنا بحاجة لدعاية، ونحن لا نعتمد بث الإشاعات والأقاويل كما يفعل غيرنا، بل نقدم رصيدنا ونجاحاتنا السابقة وبرامجنا للمستقبل كبرنامج عملنا، وفي كل ذلك ليس هناك قائمة او مرشح يستطيع مناقشتنا، ونحن لدينا التأييد الكافي ولكن علينا أن نعمل لإخراج هذه الطاقات وترجمتها بيوم الانتخابات".
المحامي عماد خمايسي المرشح الأول في قائمة معا قال: "نحن لا نقدم الوعود وننثرها بالهواء كما يفعل الآخرون، بل نستند الى إنجازاتنا وعملنا طوال الفترة السابقة. وأضاف: "إن القوائم والمرشحين المنافسين لا يقومون بتنفيذ أي شيء من وعودهم الإنتخابية، لقد كانوا طوال الفترة غائبين عن العمل الفعلي واليوم يقدمون الوعود كما فعلوا بالماضي دون ان ينفذونها".

أبدى المشاركون دعمهم للمحامي خالد حسني زعبي وتأييدهم لقائمة معاً
وقد إنتهى اللقاء بمجموعة من الاسئلة والحوار حول مشاريع اللواء في مجالات مساعدة المحامين بإيجاد اماكن عمل، وإنهاء بيت المحامين في اللواء، كما قيم المشاركون دور القيادة الحالية للنقابة ببناء مؤسسات اللواء رغم التحديات التي تمثلت بمعارضة اليمين في النقابة العامة. وقدم المحامي خالد زعبي توضيحات عن طبيعة عمل اللواء في المجالات التي تتعلق بقضايا حقوق الإنسان، ومحاربة الإقتراحات العنصرية التي تقدمت بها كُتل اليمين واليمين المتطرف ضد المحامين والمواطنين العرب بشكل عام.
وقد اختتم اللقاء باجواء من الحماس حيث أبدى المشاركون دعمهم للمحامي خالد حسني زعبي وتأييدهم لقائمة معاً في اللواء وقائمة العدالة للنقابة العامة، وأكدوا على تجندهم من أجل تحقيق النجاح في الإنتخابات القادمة.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241485.00
BTC
0.52
CNY