الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

إحتفال بإنهاء دورة العالم الصغير في مدرسة الرازي الإعدادية ام الفحم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 07/06/11 11:34,  حُتلن: 13:13

مدرسة الرازي الإعدادية في أم الفحم إحتفلت بإختتام دورة العالم الصغير وهي دورة علمية نُسقت ضمن الفعاليات اللامنهجية في المدرسة

مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح محاجنة أكد بكلمته على أهمية مشاركة الأهل في العملية التربوية التعليمية، وناشدهم بالتواصل المستمر مع المدرسة وطاقمها

إحتفلت مدرسة الرازي الإعدادية في أم الفحم باختتام دورة العالم الصغير ،وهي دورة علمية نُسقت ضمن الفعاليات اللامنهجية في المدرسة، وقد اشترك في الحفل كل من إدارة المدرسة ومعلميها، الطلاب المشاركين في الدورة وذويهم، والدكتور إبراهيم عامر ، وهو محاضر في الجامعة العبرية في القدس، والذي بدوره توج هذا الحفل بمحاضرته القيّمة حول الإعجاز العلمي في سورة النحل مستعملا الشرائح والأفلام القصيرة.

 

أما مدير المدرسة الأستاذ محمد مروح محاجنة، فقد أكد بكلمته على أهمية مشاركة الأهل في العملية التربوية التعليمية، وناشدهم بالتواصل المستمر مع المدرسة وطاقمها، كما وعبّر عن شكره وتقديرة لمركزات الدورة المعلمة امجاد محاميد والمعلمة عبير إغبارية ولطاقم العلوم عامة لتفانيهم وجهودهم المباركة.

نجاح الدورة
هذا وتضمن الحفل العديد من كلمات الشكر والعرفان والردود الطيبة المثمرة، حيث عبّر الأستاذ محمود عارف وهو ممثل لجنة الاباء في المدرسة، عن مدى اعجابه بالفعاليات التربوية التي تحتضنها المدرسة، وعن اهمية مثل هذه الدورات لتوسيع افاق الطلاب، ولمساعدتهم على اختيار القرارات الصائبة مستقبلا، ولصقل شخصية قيادية مثقفة. أما مركزة الدورة المعلمة أمجاد محاميد فقد أثنت على جميع من ساهم في إنجاح وإخراج هذه الدورة الى الضوء، فشكرت الأهالي والإدارة والمعلمين على دعمهم وتواصلهم الغني، وعبرت عن مدى سرورها بنجاح الدورة وباستقبال الدكتور إبراهيم عامر.

عرض تغذية مرتدة عن الدورة
وفي نهاية الحفل قام كل من الطالب علي محاجنة والطالبة الاء محاميد – نيابة عن الطلاب المشاركين- بعرض تغذية مرتدة عن الدورة، فقد صرحوا بإعجابهم بالدورة ومضامينها، وأنهم استفادوا وتعلموا من خلالها عدة مواضيع منها: كيفية صناعة الصابون،الكريم، جل الشعر، المواد من حولنا، الضغط الجوي،الطائرة والطيران، الطباعة على الأقمشة. وقاموا كذلك برحلات تعليمية لمصانع الحديد والبلاستيك والقمح. ولم ينسوا موعدهم مع رحلة أخرى الى مرصد النجوم في شهر حزيران.

مقالات متعلقة