رياضة وشبابSports

صبحي امارة من كفركنا في بولة اوروبا للملاكمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الملاكم صبحي بدران امارة من قرية كفركنا في بطولة اوروبا للملاكمة

المدرب بدران امارة :
صبحي يتحضر في هذه الفترة من اجل المشاركة في بطولة اوروبا للكبار والتي ستجري في انقرة بمشاركة العديد من الابطال الاوروبين المتفوقين في هذه اللعبة
 

صبحي استطاع اجتياز جميع الاختبارات التي اجراها اتحاد الملاكمة في اسرائيل وعليه تم اختياره من اجل المشاركة في البطولة

الملاكم صبحي بدران أمارة :

أتمنى الاستمرار والتقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وان امثل وارفع من اسم الوسط العربي في إسرائيل والعالم وشكرا لكل من يقف إلى جانبي


يستعد منتخب اسرائيل للمشاركة في بطولة اوروبا في الملاكمة للكبار والتي ستجري في الشهر الحالي في العاصمة التركية انقرة ,ويتكون المنتخب الاسرائيلي من اربعة لاعبين فقط وهم لاعبان من الوسط العربي وهما الملاكم صبحي بدران امارة لاعب فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا والملاكم يوسف عبد الغني من مدينة عكا وبالاضافة الى لاعبين من الوسط اليهودي .
هذا وقد قام اللاعبون باختبارات عديدة حتى تم قبولهم للمشاركة في هذه البطولة الهامة في مجال الملاكمة والتي يطمح كل لاعب في هذا المجال المشاركة بها .


وفي حديث مع والد صبحي المدرب بدران امارة قال :" صبحي يتحضر في هذه الفترة من اجل المشاركة في بطولة اوروبا للكبار والتي ستجري في انقرة بمشاركة العديد من الابطال الاوروبين المتفوقين في هذه اللعبة ".
انجاز كبير ورائع
واضاف المدرب بدران امارة :" صبحي استطاع اجتياز جميع الاختبارات التي اجراها اتحاد الملاكمة في اسرائيل وعليه تم اختياره من اجل المشاركة في البطولة , ونحن لسنا متفاجئين من مشاركة صبحي في هذه البطولة فالامر كان متوقعا فصبحي استطاع تحقيق انجازات رائعة وهائلة على المستوى العالمي والمحلي وشارك في بطولات أوروبية عديدة ونحن نعتبر وصوله إلى هذه المرحلة انجاز كبير ورائع للوسط العربي ولبلده كفركنا ".واختتم بدران امارة حديثه :"على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة ".
رفع اسم الوسط العربي
وهذا أعرب الملاكم صبحي أمارة عن سعادته الكبيرة للمشاركة في هذه البطولة الكبرى في اوروبا وقال أتمنى الاستمرار والتقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وان امثل وارفع من اسم الوسط العربي في إسرائيل والعالم وشكرا لكل من يقف إلى جانبي واتمنى ان افوز في المباريات التي ساخوضها وتحقيق احدى المراتب المتقدمة ".
وقال نعمة صفوري نائب رئيس اتحاد الملاكمة ومن ادارة فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا :" نتمنى النجاح للمنتخب في مبارياته في هذه البطولة وتحقيق انجازات كبيرة والتوفيق لصبحي امارة ".

كلمات دلالية