الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

كلية القاسمي التكنولوجية تختتم السنة الدراسية بفعاليات ترفيهية وتربوية رائعة

كل العرب
نُشر: 04/06/11 12:43,  حُتلن: 13:24

سعيد ابو فرخ:

الطلاب يملكون القدرات والطاقات العالية التي يجب أن تستثمر وتوجه بالشكل السليم للنهضة بالمجتمع

كلية القاسمي لا زالت تسعى منذ نشأتها على تقديم الافضل للطلاب من خلال البرامج المختلفة والتخصصات المميزة والمطلوبة في سوق العمل

نظم مجلس الطلاب في كلية القاسمي التكنولوجية في باقة الغربية احتفالا بانتهاء العام الدراسي الحالي بفعاليات ترفيهية وتربوية، وقد استهل الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الطلاب الطالب منتصر سلامة، وبعد ذلك كانت كلمة ترحيبية ومباركة للطلاب قدمها مركز الفعاليات اللامنهجية الأستاذ سعيد أبو فرخ، حيث أكد خلال كلمته أن كلية القاسمي لا زالت تسعى منذ نشأتها على تقديم الافضل للطلاب من خلال البرامج المختلفة والتخصصات المميزة والمطلوبة في سوق العمل.

 

وأشار الى دور الكلية في اقحام الطلاب في سوق العمل واطلاعهم على آخر المستجدات التكنولوجية، كما وأكد أن الطلاب يملكون القدرات والطاقات العالية التي يجب أن تستثمر وتوجه بالشكل السليم للنهضة بالمجتمع، كما وحث الطلاب على الجد والإجتهاد والعمل الدؤوب ليحققوا العلى. تلاه كلمة لرئيس مجلس الطلاب الطالب هود ريان الذي تطرق الى اهمية عمل المجلس الطلابي في متابعة قضايا الطلاب وايصال صوتهم ومطالبهم الى الجهات المعنية.

فقرة شعرية قدمها الطالب المبدع محمد محسن
تخلل الاحتفال فقرة شعرية قدمها الطالب المبدع محمد محسن وعرض مسرحي شيق ورائع عن إحترام وبر الأم من ابداع طلاب كلية القاسمي التكنولوجية، ومن ثم عرض فيلم ملخص لفعاليات الطلاب خلال العام الدراسي، كما وتخلل الحفل عرض مسرحي فكاهي للفنان سعيد سلامة. وتخلل الحفل وصلة فنية إنشادية من أداء جوقة مدرسة الشافعي الإبتدائية بقيادة الأستاذ جمال غرة. اختتم الإحتفال بتوزيع شهادات تقدير وشكر للطلاب الذين ساهموا في إخراج الإحتفال الى حيز التنفيذ، وكذلك توزيع منح دراسية على الطلاب المتفوقين.

مقالات متعلقة