جامعات / مدارسStudents

يوم تتويج الفعاليات الرياضية بابتدائية وادي سلامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوم تتويج الفعاليات الرياضية في ابتدائية وادي سلامة

اتسم هذا اليوم بالجو المرح والمشاركة الفعالة بين الطلاب والتعاون والروح الرياضية وتقبل الخسارة قبل الفوز بين الطلاب


نظمت مدرسة وادي سلامة الإبتدائية عرسا رياضيا الخميس الموافق 2 حزيران 2011 , وكان ذلك ضمن تتويج الفعاليات الرياضية الهادفة التي أجريت في المدرسة خلال السنة الدراسية الحالية .



اللياقة البدنية
تخلل برنامج هذا اليوم فعاليات رياضية شيقة ومتنوعة جذبت اهتمام الطلاب ومشاركتهم الفعالة، حيث شمل البرنامج ما يلي : قسم المحطات , حيث كان التنافس بين الصفوف على جمع أكبر عدد ممكن من النقاط . والقسم الثاني شمل فعاليات شد الحبل وكانت المباريات حسب طبقات الجيل في المدرسة . أما القسم الثالث فشمل مباراة كرة قدم بين منتخب المدرسة ( الطلاب ) من جهة وبين المعلمين.
افتتح اليوم مدير المدرسة المربي عزيز سواعد , حيث شكر جميع من ساهم في إخراج هذا اليوم إلى حيز التنفيذ وخص بالذكر المربي أحمد عبدا لله سواعد معلم التربية البدنية في المدرسة لما بذله من مجهود للتحضير لهذا اليوم , كما وشكر بشكل خاص الحاج علي يوسف سواعد وأبناءه صاحب شركة (سفريات سلامه) على ما قدمه من دعم وتبرعه السخي لجميع طلاب المدرسة في هذا اليوم. وفي كلمته التي وجهها لطلاب المدرسة بين لهم أهمية التربية البدنية وموضوع الصحة والتغذية السليمة حيث سيكون الموضوع المركزي في المدارس في السنة الدراسية القادمة. وحث الطلاب على ممارسة النشاط الرياضي لأهميته لنمو الإنسان واستمرار حياته والحفاظ على صحته , لأن اللياقة البدنية تؤدي إلى قلة الإصابة ببعض الأمراض وتساهم في رفع جودة ال حياة لدى الإنسان .
واتسم هذا اليوم بالجو المرح , المشاركة الفعالة بين الطلاب , التعاون , الروح الرياضية وتقبل الخسارة قبل الفوز بين الطلاب.
المربي أحمد عبدالله سواعد اعتبر هذا اليوم جزء من الفعاليات اللامنهجية في المدرسة التي تهدف إلى تخفيف العنف وتذويت القيم الإجتماعية ضمن تطبيق برنامج التربية الاجتماعية والذي يركزه المربي صالح محمد سواعد.  وتم اختتام اليوم بتوزيع الميداليات والكؤوس على الصفوف الرابحة حيث قام كل من مدير المدرسة ومعلم التربية البدنية بتلخيص هذا اليوم وتقديم الشكر الجزيل إلى جميع أعضاء الهيئة التدريسية , المتطوعات, طلاب المشروع التربوي "بيرح" ولجميع العاملين في المدرسة.

كلمات دلالية