فنانين

محمد عبدالله يودع الاكاديمية بعد شهرين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد عبدالله يودع الاكاديمية بعد شهرين من اللحظات الجميلة في نهاية البرايم العاشر

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها. النومينيز له

النومينيز لهذا الأسبوع:  كريستين،وعبد السلام وعبدالله من السعودية


لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.

 

النومينيز لهذا الأسبوع 
كريستين،وعبد السلام وعبدالله من السعودية ثلاثتهم يعيشون ساعات عصيبة قبل معرفة النتيجة التي ستخرج أحدهم خارج الاكاديمية بعد أن عاشوا وعاشروا الطلاب منذ اسبوع ولاقوا استحسان وشعبية كبيرة ربما لن يجيدوها الا بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن.
كما كل بداية سهرة برايم وفي هذا البرايم العاشر يظهر الطلاب على اغنية كلنا ليقدموها بأحلى طلة، وبعدها خرجت اول ضيفة وهي الفنانة انغام التي قدمت اغنية وأكدت انها تتمنى التوفيق لكل طلاب الاكاديمية وهم في بداية مشوارهم الفني وطريقهم نحو النجومية. 
الطالبان افرام وأميمة قدما اغنية ناطر صرلي شي ساعة باسلوب ممتع وجيد نال اعجاب المستمعين وتصفيقهم الدائم، بعدها ظهر على المسرح في اول تقديم غربي جمع بين الطالبين غيلبر ونسمة، وقد غنت نسمة ببارعة بصوتها الدافئ وطبقاته العالية كما غيبلر والذين اثبتا انهما بارعين وباداء جيد، وبعدها قدم ريبورتاج عن اخطاء في التقديم للطلاب على المسرح.

السنافر الثلاثة..
محمد عبدالله الذي أخطأ كثيرا وان لعبته ستنتهي وحلمه سينتهي بسبب اخطائه.
عبد السلام..لازم يمرق بمراحل عديدة والخطأ غير مسموح..
كريستين من لبنان: بسبب اخطاء في البرايم السابق، ونصحت بان تعمل أكثر على تحسن اداءها كي لا تخرج وتخسر.
الثلاثي في اغاني على المسرح.....
طاير للفنان راشد الماجد بصوت عبدالسلام الذي قدمها بسرعو وبروح مرحة، اما محمد العبدالله فقدم اغنية اخرى للفنان ماجد وهي ابعد عن الشر وغنيلو، وكريستين قدمت اغنية باللون الغربي باداء جيد ومميز..

احمد الشريف في على الوعد يا كمون....
في أول ظهور على المسرح لليلة الضيف الثاني خريج ستار أكاديمي النجم احمد شريف يغني على الوعد يا كمون مع الطالب السوري محمد دقدوق، والذان لم يفلحان بالاداء ولم يكنا بالمستوى المطلوب... وبعدها رحبت هيلدا باحمد فحيا الجمهور وأكد لهم ان اغنية سهران معاكي الليلة هي الاقرب لقلبه.

قدم الطالب احمد عزت اغنية للفنان اللبناني وائل كفوري يا هوى روح وقلو، باداء ممتاز وصوت قوي وبرز في التقديم حيث نال اعجاب الحضور والمستمعين كما انه يتقدم كثيرا من برايم لبرايم ومن التدريبات على صوته، وشاركه الطالب افرام الذي كانت طبقات صوته بعيدة عن الاغنية.
قدم الطالب احمد عزت اغنية للفنان اللبناني وائل كفوري يا هوى روح وقلو، باداء ممتاز وصوت قوي وبرز في التقديم حيث نال اعجاب الحضور والمستمعين كما انه يتقدم كثيرا من برايم لبرايم ومن التدريبات على صوته، وشاركه الطالب افرام الذي كانت طبقات صوته بعيدة عن الاغنية.

تقرير الاكاديمية..
قدم تقرير الاكاديمية عن الطلاب، عن ردات الفعل القوية وهي سارة التي تصرخ كثيرا وقامت بتكسير الكثير في الاكاديمية، وهي عصبية بصورة دائمة فشاهدنا معهم اسوأ لحظات الاكاديمية والتي اختتمت بالتقرير ان سر عصبية سارة هي طيبة قلبها...
ليان ديجلينت مسرورة بالمهمة الا انها متعبة لان الطلاب اتعبوها وأرهقوها كثيرا، بعدها عادت انغام الى المسرح باغنية اتاري التي تتميز بالموسيقى العالية والوصت العالي...
بعدها قدمت نسمة وسارة اغنية شعوري ناحيتك للفنانة وردة باسلوب رائع وراق.

التوب 4 ...
التوب 5 تحول الى توب وذلك بسبب تقلص عدد الطلاب...
المرتبة الرابعة:فريم.. الصعب لم يكن صعبا على فريم فقدم الافضل في الغناء
المرتبة الثالثة: أميمة..تردس قدراتها الفنية اسبوع ورا اسبوع ومستوى عالي في الغناء والاداء.
المرتبة الثانية:نسمة..سحرت الكل بصوتها واخترقت مشاعر الجمهور
المرتبة الأولى: غيبلر
الجائزة: سفرة إلى دبي لتمضية أوقات ممتعة بعيداً عن ضغط الاكاديمية منه نشاطات وعروض مسرحية واشياء يحبها.
احمد الشريف ظهر مجددا وقدم اغنية البنية وفي لوحة جميلة جدا غنت كريستين اغنية بالون الغربي للنجمة بريتني سبيرز وبدت كنجمة متألقة في لوحة فنية رائعة، وبعدها تم الاعلان عن انتهاء التصويت، ومع انتهاء الحلقة قدمت انغام مع الطالبة اميمة اغنية في واحد تحبك في اسلوب طربي جميل كما وقدم احمد الشريف اغنية انا عم بفكر مع الطالب المصري المتألق احمد عزت فصفق الجمهور كثيرا الا ان العواطف والافكار مع النتيجة.

محمد عبدالله وداعا...
قبل اعلان النتيجة الاخيرة قدمت سارة اغنية للشحرورة مرحبتين ، فعاد الثلاثة والاعصاب مشدودة لمعرفة النتيجة فعاد عبد السلام 57،94 بعد حصوله على 57.94 أما عبد الله 12.34 بالمئة وكريستين 29.72 بالمئة، فكان تصويت الطلاب على الشكل التالي:
محمد دقدوق: محمد عبد الله
نسمة: كريستين
افرام: كريستين
جيلبيرت: كريستين
أحمد عزت: محمد عبد الله
أميمة: محمد عبد الله
ليان: كريستين
سارة: كريستين
وبهذه النتيجة عادت كريستين لتنضم إلى زملائها، ليخرج الطالب محمد عبد الله من الأكاديمية ...

كلمات دلالية
تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل