اسواق العربEconomy

شركة بيليفون تبدأ بالتبّرع بالحواسيب النقّالة للطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة بيليفون تبدأ بالتبّرع بالحواسيب النقّالة للطلاب المتفوقين في الوسط العربي

مازن غنايم قال أثناء توزيع الحواسيب:"تدل هذه الخطوة من شركة بيليفون على التفكير السليم والسوي، وتعتبر هذه خطوة جريئة وصائبة. يساهم هذا التبرع من بيليفون في حث الطلاب وتشجيعهم بالاستمرار بالتفوق في مسيرتهم الحياتية"


زار ممثلون عن شركة بيليفون هذا الأسبوع مدينتي سخنين وباقة جت وتبرعوا بحواسيب نقالة من نوع LG ورزمة تصفح خلوية لمدة عام هدية للطلاب المتفوقين في هذه المدن. ويأتي هذا التبرع في إطار نشاط تبرعات قطري تقوم به بيليفون من احل تمكين الطلاب المتفوقين في الوسط العربي. في حفل منح الحواسيب كان من بين الحضور، رؤساء البلديات، ممثلون وجهاء عن السلطة ال محلية وجهاز التعليم ومسوقو بيليفون في البلدات. إضافة إلى التبرع بالحواسيب فان بيليفون ستتابع مرافقة الطلاب المتفوقين وسيتم دعوتهم إلى جولات تعليمية في شركات تكنولوجية رائدة في البلاد من اجل التعرف أكثر بعالم التكنولوجيا والقدرات الكامنة به.

التبرع من بيليفون
ويأتي التبرع في ضمن نشاط التبرع للمجتمع والذي أطلقته شركة بيليفون قبل عدة أسابيع ويهدف إلى تطوير التعليم والتصدر التكنولوجي في الوسط العربي. في إطار هذه الخطوة تقدّم شركة بيليفون عشرات الحواسيب النقالة كهدية للطلاب المتفوقين من الصفوف العاشرة في ست بلدات عربية كبرى: الناصرة ، سخنين ، شفاعمرو ، أم الفحم، الطيرة وباقة جت. إضافة إلى هذا فان بيليفون تمنح أولئك الطلاب أيضا رزمة تصفح خلوية لمدة عام عبر شبكة HIGH SPEED GSM+ من بيليفون، الشبكة الأسرع في البلاد ليتمكنوا من جعل الحواسيب أداة مساعدة لهم لمواصلة تفوقهم. قيمة التبرع الشاملة تصل إلى مئات آلاف الشواقل.
تم اختيار الطلاب من قبل جمعية "صندوق إبراهيم" والتي شكّلت لجنة برئاسة القاضي المتقاعد عبد الرحمن زعبي وشخصيات تربوية هامة في الوسط العربي. وهذا بعد فحص ودراسة لشهادة العلامات ، الوضع الاقتصادي وموضوع إنشاء كان الطلاب قد قاموا بكتابته.
ع.ع.
رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم قال أثناء توزيع الحواسيب:"تدل هذه الخطوة من شركة بيليفون على التفكير السليم والسوي، وتعتبر هذه خطوة جريئة وصائبة. يساهم هذا التبرع من بيليفون في حث الطلاب وتشجيعهم بالاستمرار بالتفوق في مسيرتهم الحياتية".
رئيس بلدية باقة جت السيد يتسحاق فلد قال أثناء توزيع الحواسيب:"نشعر الآن بالراحة والهدوء حيث أن أولادنا ينالون الجوائز لكونهم متفوقين، وآمل أن يستغل الطلاب الحاسوب والاتصال بالانترنت من اجل التقدم والنجاح، أهنئ بيليفون على هذه المبادرة".
رجب عرو، مدير الوسط العربي في بيلفون قال أثناء حفل توزيع الحواسيب :"تؤمن شركة بيليفون بأن الاستثمار والتوجيه الصحيح للشباب سيتيح لهم الانطلاق مستقبلا إلى عالم العمل مزودين بوسائل أفضل للنجاح. ونحن نرجو أن يستخدم أولئك الطلاب الحواسيب النقالة في دراستهم ليحققوا القدرات الكامنة داخلهم. من المهم لشركة بيليفون أن تمنح وسائل النجاح للطلاب المتفوقين من العائلات الميسورة".


كلمات دلالية