الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

ميسي وتيفيز في مقدمة لاعبي منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا 2011

كل العرب
نُشر: 02/06/11 11:54,  حُتلن: 15:28

سيرجيو باتيستا: اعلن عن أسماء 26 لاعباً سيشاركون في بطولة أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا)، في الأرجنتين من 1 إلى 24 يوليو/تموز المقبل

ميسي: أتلهف للمشاركة في كوبا أميركا وكنت محظوظاً عندما أحرزت جميع الألقاب مع برشلونة والألقاب الفردية والآن هدفي المقبل سيكون إحراز كوبا أميركا مع الأرجنتين

أعلن مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم سيرجيو باتيستا أسماء 26 لاعباً سيشاركون في بطولة أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا)، في الأرجنتين من 1 إلى 24 يوليو/تموز المقبل. ويأتي في مقدمة اللاعبين ليونيل ميسي الذي قاد برشلونة إلى الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا بفوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي 3-1 السبت الماضي.

 
سيرجيو باتيستا

وأعلن ميسي أنه "يتلهف للمشاركة في كوبا أميركا"، مضيفاً: "كنت محظوظاً عندما أحرزت جميع الألقاب مع برشلونة والألقاب الفردية، والآن هدفي المقبل سيكون إحراز كوبا أميركا مع الأرجنتين". كما عاد مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي كارلوس تيفيز إلى تشكيلة المنتخب للمرة الأولى منذ اعتذاره عن خوض مباراة البرازيل الودية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي مدعياً إصابةً في قدمه، حيث تخلى باتيستا عن خدمات تيفيز في المباريات الثلاث الأخيرة ضد البرتغال والولايات المتحدة وكوستاريكا.

باتيستا: لا زلت أفكر في عودة تيفيز
وكان باتيستا قد وجه إنذاراً شديد اللهجة لتيفيز في أبريل/نيسان الماضي، معتبراً أن مكانه الأساسي غير محفوظ في الفريق، وقال: "لا زلت أفكر في عودة تيفيز. لكن الأمر سيكون صعباً نظراً للأسلوب الذي اعتمده"، حيث يريد باتيستا أن يلعب فريقه على غرار برشلونة الأسباني. ولم يحرز منتخب الأرجنتين أي لقب دولي منذ فوزه بكوبا أميركا عام 1993 التي أُقيمت في الإكوادور.


ميسي وتيفيز

واللاعبون هم:
في حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (الكمار الهولندي)، خوان بابلو كاريزو (ريفر بلايت)وماريانو اندوخار (كاتانيا).
في خط الدفاع: غابريال ميليتو (برشلونة الإسباني)، وايزكييل غاراي (ريال مدريد الإسباني)، ونيكولاس بورديسو (روما الإيطالي)، وخافيير زانيتي (انتر ميلان الإيطالي)، ونيكولاس باريخا وماركوس روخو (سبارتاك موسكو الروسي)، وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنكليزي)، وفابيان مونزون (بوكا جونيورز).
في خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة)، ولوكاس بيغليا (اندرلخت البلجيكي)، وايفر بانيغا (فالنسيا الإسباني)، وايستيبان كامبياسو (انترميلان) وخافيير باستوري (باليرمو الإيطالي)، ودييغو فاليري (لانوس)، وفرناندو غاغو (ريال مدريد)، وانزو بيريز (استوديانتيس دي لا بلاتا).
في خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، وانخل دي ماريا وغونزالو هيغواين (ريال مدريد)، وسيرخيو اغويرو (اتلتيكو مدريد الاسباني)، ودييغو ميليتو (إنتر ميلان)، وكارلوس تيفيز (مانشستر سيتي)، وايزيكييل لافيتزي (نابولي الإيطالي).

مقالات متعلقة