الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

آلاف الأطفال في رحاب أكاديمية القاسمي للإحتفال بيوم الطفل العالمي

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 01/06/11 14:23,  حُتلن: 21:17

أريج مصاروة:

يجب تطوير وتنمية مهارات الأطفال من جيل الثلاثة أعوام وما فوق والتعرف على مركز بدايات المتطور وصاحب الإمتيازات في تربية جيل الطفولة المبكرة

بأجواء إحتفالية لم يسبق لها مثيل، وبسمات ارتسمت على وجوه آلاف الأطفال وضحكات تعالت، قام مركز بدايات بالتعاون مع مركز أدب الأطفال في أكاديمية القاسمي بتنظيم مهرجان يوم الطفل العالمي الثاني، يوم أمس الثلاثاء بأجواء احتفالية بريئة لأطفال الوسط العربي من خلال مهرجان خاص لمجتمع الأطفال.



إفتتح الإحتفال بكلمات ترحيبية قدمها د. رافع يحيى مدير مركز أدب الأطفال، وتطرق في كلمته الى أهمية إقامة مثل هذه الأيام التي بها تدخل الفرحة والسرور على قلوب الأطفال، وذلك من أجل اخراجهم من روتين الحياة اليومي. ثم كانت هناك كلمة لنائب رئيس الكلية الدكتور خالد محمود الذي بدوره اثنى على القائمين على هذا المشروع الضخم وهذه المشاركة الواسعة.

تطوير وتنمية مهارات الأطفال
ومن ثم تحدثت أريج مصاروة عن ميزات مركز بدايات الذي شارك في تنظيم هذا اليوم، وأشارت الى الدور الفعال الذي يلعبه من أجل تطوير وتنمية مهارات الأطفال من جيل الثلاثة اعوام وما فوق ودعت الأهالي الى الحضور والتعرف على هذا المركز المتطور وصاحب الامتيازات في تربية جيل الطفولة المبكرة، وفي ختام كلمتها شكرت كل من ساهم في انجاح هذا اليوم.

فقرات فنية
تخلل اليوم العديد من الفقرات الفنية والألعاب، وورشات العمل وغيرها من الفعاليات الترفيهية التي نالت استحسان الحضور. نشير الى أن هذا اليوم نال استحسان الأهالي والاطفال، وقد ارتسمت البسمة على وجوه الأطفال مما يدفعنا الى ذكر مقولة "وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك".





مقالات متعلقة