أخبارNews & Politics

احتجاجات واستنكار عارم في مدرسة المشهد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استنكار عارم بمدرسة المشهد بعد قيام ولي أمر بالتهجم على معلمة

وجيه سليمان رئيس مجلس محلي المشهد:

سنقوم في الأيام القادمة بعقد اجتماع لمدراء المدارس في القرية والشرطة والمفتشين لمناقشة ظواهر العنف في المدراس والقضاء عليها

ما حدث هو عمل مؤسف ولأول مرة يحدث في قرية المشهد ونحن في المجلس المحلي لن نقبل بمثل هذه التصرفات اللاأخلاقية والمزعجة وغير الإنسانية


قامت المدرسة الابتدائية أ في قرية المشهد صباح اليوم بعدة فعاليات احتجاجية لنبذ العنف وذلك بعد أن قام أحد أولياء أمور الطلاب في المدرسة يوم أمس الثلاثاء بدخول أحد الصفوف " والتهجم على المربية" كما علمنا من المجلس المحلي. وعلى إثر هذا الحادث قامت المدرسة صباح اليوم الأربعاء بعدة فعاليات واحتجاجات لنبذ العنف في المدرسة والعمل على احتواء المشكلة ومعالجة الأمر.


وجيه سليمان رئيس مجلس محلي المشهد

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس مجلس محلي المشهد وجيه سليمان قال:" ما حدث هو عمل مؤسف ولأول مرة يحدث في قرية المشهد ونحن في المجلس المحلي لن نقبل بمثل هذه التصرفات غير الأخلاقية والمزعجة وغير الإنسانية ولن نسمح مجددا بدخول أحد أولياء أمور الطلاب إلى المدرسة منتهكا حرمتها". وأضاف وجيه سليمان:" سنقوم في الأيام القادمة بعقد اجتماع لمدراء المدارس في القرية والشرطة والمفتشين لمناقشة ظواهر العنف في المدراس للسعي من أجل القضاء عليها ".

لن نمر مر الكرام
وقال عدنان أبو الهيجاء من قسم الخدمات الإجتماعية والنفسية في مجلس المشهد": ما حدث هو أمر مؤسف فهنالك العديد من طلاب الصف المذكور الذين لم يحضروا إلى المدرسة وبدورنا سنجلس مع الطلاب والمعلمين لوضع حد لمثل هذه الأعمال في المستقبل ونحن لن نمر مر الكرام على مثل هذا الحدث لكي يكون هذا الأمر عبرة للأشخاص الذين يفكرون بارتكاب مثل هذه الأعمال ".

إعلان الإضراب في المدرسة
وقال أحمد سليمان مدير قسم المعارف في المجلس :"ندرس في المجلس المحلي إمكانية إعلان الإضراب في المدرسة احتجاجا على الاعتداء على المعلمة ولنبذ العنف على جميع أشكاله".
نبذ العنف
وفي حديث مع الناطق الرسمي للوسط غير اليهودي في وزارة المعارف كمال عطيلة قال:" لقد نشب شجار طالبين في المدرسة مما استدعى تدخل ولي أمر احد الطالبين والذي يعمل في المدرسة وفي أعقاب ذلك قامت الهيئة التدريسية باحتواء الموقف وبالتنسيق مع مفتش المدرسة تقوم المدرسة اليوم بفعاليات لنبذ العنف ".

رد الشرطة
وفي حديث مع الناطق الرسمي بلسان شرطة المروج دورون مالكا قال لموقع العرب:" سأقوم بفحص الموضوع وسأعقب في وقت لاحق ".


كلمات دلالية