رياضة وشبابSports

السبت في الساعة الثانية ظهرا على ملعب نهاريا ... أبناء الجديدة يستضيف المتصدر هبوعيل القدس في مباراة الموسم للدرجة القطرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبناء الجديدة يستضيف هبوعيل القدس

يشهد ملعب نهاريا  البلدي  يوم السبت مباراة الموسم للدرجة القطرية بها سيستضيف صاحب المرتبة الثانية  أبناء الجديدة المتصدر فريق هبوعيل القدس .
الفارق بين الفريقين هو نقطتان فقط ومن هنا فان فوز لأبناء الجديدة سيضعه في  المرتبة الأولى بفارق نقطة واحدة بالمقابل  عدم خسارة  القدس معناها البقاء  في القمة أسبوعا أخر  وفي حاله فوزهم في المباراة  فان الفارق سيتسع  الى خمسة نقاط  . نذكر فقط  ان الفريق الجديداوي كان قد فاز في مباراة الذهاب على القدس بالنتيجة 2-0 من أهداف ايال أرشيد  وادهم حمود في المباراة  التي جرت  على إستاد  تيدي .  

الفريق الجديداوي انهى استعداداته لهذا اللقاء ويسود  الهدوء والرضا من انجازات الفريق حتى اليوم  وخصوصا في الفترة الأخيرة بها يعرف  الفريق  الفوز بالمباريات البيتية  واقتناص النقاط في المباريات الخارجية. بالإضافة لذلك فان عودة المهاجم احمد غليون  للتهديف  أعادت الثقة به من جديد  ليعود الغليون لمزاولة ما هو يعرفه جيدا وهو تسجيل  الأهداف. بالمقابل وبالرغم من  دخول شباكه  هدفا في المباراة أمام نس تسيونه  ألا ان الحارس الواعد رباح  رباح عرف كيف يحافظ على شباكه مدة أربعة مباريات ونصف المباراة وهذا بحد ذاته انجازا كبيرا لهذا الحارس الذي لم  يأخذه  احد  بالحسبان قبل  بداية الموسم .
بالمقابل فريق هبوعيل  القدس والذي افتتح الموسم بصورة سيئة للغاية عرف الطريق من  جديد  نحو القمة وبالفعل ومع عودة لاعبيه  الممتازين محمود سلمان وسلمان عمار عاد  الفريق الى مسار  الانتصارات ووصل قبل  أسبوعين الى قمة اللائحة وها هو اليوم  من أقوى المرشحين للعودة للممتازة بعد ان هبط  منها  الموسم  الفائت.

الفريقين يتمتعان بخطوط هجوم قوية ومن هنا فمن  المتوقع  ان نشاهد مباراة  مفتوحة كل شيء بها  متوقع مع أنني أرجح الكفة لصالح  الجديداويين بسبب  دفاعهم المتين بقيادة أفي دنان وصالح  الحاج بالإضافة الى خط الوسط  الممتاز والمكون من الكابتن وهيب كيال  وادهم حمود. وعلى لاعبي أبناء  الجديدة  ان أرادوا تحقيق الفوز مراقبة خطوات كل من المهاجم الخطر شاي اهرون والمهاجم الأخر أدير موعده بالإضافة الى شل خطوات محمود سلمان في خط الوسط .
ومن المتوقع حضور جمهور غفير لهذه المباراة بها  نأمل ان يواصل فريق أبناء الجديدة تحقيق  الانتصارات ومواصلة الالتصاق بالقمة .   

كلمات دلالية