الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

فعالية ترفيهية مميزة بيوم الطفل في السلام الإبتدائية مجدالكروم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 31/05/11 15:12,  حُتلن: 11:38

الطاقم في المدرسة وضع نصب عينيه مصلحة الطلاب وذلك من خلال برنامج سنوي تم توزيعه على الطلاب ويتضمن العديد من الفعاليات اللامنهجية منها هذا اليوم المميز

إحتفلت مدرسة السلام الإبتدائية في مجد الكروم بيوم الطفل وذلك من خلال فعالية ترفيهية مميزة جرت في ساحة المدرسة تألق بها الفنان رامي زيدان وطاقمه من خلال الفعاليات التي أجروها من رقص وغناء ومسابقات شارك بها الطلاب بشكل منقطع النظير حتى تحول الحفل الى كرنفال احتفالي بكل معنى الكلمة.  وقد شارك الطاقم الإداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة بهذه الفعاليات التي عملوا على اخراجها لحيز التنفيذ.



ورقص الطلاب وطربوا ورددوا الأغاني الخاصة بالأطفال وذلك في جو مليء بالفرحة والسرور.
وقالت مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان (أم باهر) في حديث معها: "بالرغم من كل الضغوطات التي تحيط بطلابنا أردنا إقامة الإحتفال الذي أصبح تقليدا سنويا يمكن الطالب التحرر من ضغوطاته خاصة اننا مقبلون على فترة الإمتحانات الفصلية".
وأضافت: إدارة المدرسة ولجنة الأباء نسقنا هذا اليوم لكي ندخل الفرحة والبهجة في نفوس طلابنا كافة ولكي نشعرهم أنهم بأمان في هذه المدرسة ولهم مكانتهم. الطاقم الإداري في المدرسة وضع نصب عينيه مصلحة الطلاب وذلك من خلال برنامج سنوي تم توزيعه على الطلاب ويتضمن العديد من الفعاليات اللامنهجية منها هذا اليوم المميز".

مقالات متعلقة