الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

يوم الشرطة الجماهيرية في مدرسة قحاوش الابتدائية ام الفحم: نعمل على زيادة التوعية

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 29/05/11 12:55,  حُتلن: 20:29

شارك في فعاليات هذا اليوم قائد شرطة ام الفحم الضابط شالوم افيطان الى جانب عدد من رجال الشرطة

ضمن البرامج التعليمية في موضوع المجتمع والمدنيات نظمت مدرسة قحاوش الابتدائية ام الفحم "يوم الشرطة الجماهيرية" بمشاركة قوات الانقاذ والاطفاء والاسعاف الاولي نجمة داوود الحمراء بهدف منع التوعية والتثقيف لدى الطلاب وعائلاتهم لاهمية الخدمات المقدمة للمواطن وكذلك كيفية التصرف في ساعات الحوادث البيتية وساعات الخطر.



عرض خاص لشرطة السير
هذا واشتمل اليوم على مجموعة غنية من الفقرات والمحطات بمشاركة رجال الانقاذ والاسعاف والشرطة والذين قاموا بتقديم ورسات عمل تثقيفية للطلاب من خلال محطات توعية وتققيف عديدة سعيا من الطواقم المشاركة منح الفرصة للطلاب بالتعرف على مختلف الخدمات المقدمة للمواطن . كذلك شمل اليوم على محطات عرض مختلف لمعدات الانقاذ والشرطة والاطفاء فيما ذلك عرض خاص لشرطة السير وبرامج توعية وتثقيف للطلاب لكيفية التصرف في الشارع للحفاظ على حياة الطلاب وافراد العائلة .

ام الفحم بعيون نسائها
هذا وتميز اليوم بمشاركة فعالة وواسعة من الطلاب واهاليهم كذلك اعضاء الهيئة التدريسية الذين ساهموا في انجاح فعاليات هذا اليوم .
المربي وحيد ابو شقرة مدير مدرسة قحاوش الابتدائية اعرب عن سعادته وفرحته لنجاح الفعالية مقدمة التحية والمباركة لجميع اعضاء الهيئة التدريسية والطواقم التي شاركت في اثراء وتوعية الطلاب لزيادة ادراكاتهم التعليمية في مواضيع المجتمع والمدنيات , مشيرا الى ان يحدث في الوسط العربي من حوادث بيتية وتاثيرات وتغييرات في الحياة اليومية تستوجب من الجميع العمل على تثيقف ابنائنا وتوعيتهم لما يجري ويدور من حولهم لكيفية التصرف في ظل هذه التطورات والتحديات .
هذا فقد شارك في فعاليات هذا اليوم قائد شرطة ام الفحم الضابط شالوم افيطان الى جانب عدد من رجال الشرطة من محطة ام الفحم وعلى راسهم مسؤول الشرطة الجماهيرية اسامة محاجنة, كذلك شاركت عدد من مجموعة " ام الفحم بعيون نسائها " وقسم الحذر والسلامة في بلدية ام الفحم.


 

مقالات متعلقة