الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

عودة 6 طلاب من اعدادية دير الاسد من المخيم الانجليزي في ولاية اوهايو الاميريكية

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/05/11 11:10,  حُتلن: 12:15

ممولة هذا المخيم هي مارتا مودي التي سبق لها وزارت قرية دير الاسد قبل عام تقريبا 

عاد الى البلاد قبل ايام ستة طلاب من إعدادية ديرالأسد شاركوا في المخيم الإنجليزي الذي جرى في مدينة دايتون بولاية أوهايو الأميريكية. والطلاب هم: ميس اسدي وعدن اسدي وخالد موسى ومنال اسدي وماهر صنع الله واكلاام هداي ورافقهم كل من مدير المدرسة المربي حسين اسدي والدكتور جمال اسدي ومعلمة اللغة الانجليزية في المدرسة هالة يوسف/اسدي.



قدرات اللغة الانجليزية
وقد قام الطلاب بالعديد من الزيارات في ولاية اوهايو منها زيارة مدارس اعدادية في مدينة دايتون وحضور دروس مشاركة مع الطلاب الاميركيين وزيارة لمتاحف سلاح الجو وزيارة خاصة لبيت الاخوين رايت كذلك قاموا الطلاب والمرافقين لهم بزيارة للمستشفيات والكنائس والجوامع وحلوا ضيوفا على الجالية العربية التي استضافتهم احسن استقبال .
وقد عبر مدير المدرسة حسين اسدي عن فرحته وغبطته بهذه الزيارة الخاصة والمميزة والتي حققت نجاحا باهرا وضعت طلاب الاعدادية في في امتحان افلحوا بتخطيه بفضل مهاراتهم وقدراتهم باللغة الانجليزية .
يذكر ان ممولة هذا المخيم هي مارتا مودي التي سبق لها وزارت قرية دير الاسد قبل عام تقريبا اذ تربطها علاقة متينة مع الدكتور جمال اسدي منصق العلاقات بيم مارتا مودي ووقرية دير الاسد اذ تعتبر مارتا مودي وهي كاتبة اميريكية مشهورة جدا في ولاياتها من النساء الفعالات بالعلاقات العامة والترابط بين الشعوب .
 

مقالات متعلقة