الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الشبيبة الشيوعية والجبهة في سخنين يعقدون اجتماعهم لكرنفال الطفولة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 26/05/11 17:29,  حُتلن: 21:11

 نورس أبو يونس: هذا الكرنفال سيحمل رسالة محبة وتأخي إلى كافة أطفال العالم، بمن فيهم أطفال شعبنا الفلسطيني وأطفال العراق

تحت شعاري "وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلاً باكياً يضحك" و"معاً نرسم البسمة على شفاه أطفالنا"، تتحضر الشبيبة الشيوعية في سخنين، وجبهة سخنين الديمقراطية، وفرع الحزب الشيوعي لإنجاح كرنفال الطفولة والسلام، الذي من المخطط إقامته في الثالث من حزيران، حيث سيتخلل الكرنفال مسيرة إحتفالية ستنطلق من المدخل الرئيسي لحي الحزين في تمام الرابعة مساءً الى ساحة السوق البلدي في الحي الشرقي من المدينة، حيث ستختتم أعمال الكرنفال بمهرجان فني كبير ومميز بمشاركة العديد من الفرق الفنية، المهرجين، الدمى، والشعارات المختلفة إضافة الى العديد من المفاجآت السارة للأطفال.

 

في هذا الصدد أقامت اللجنة التحضيرية للكرنفال إجتماعها التحضيري الرابع، شارك فيه العشرات من رفاق الشبيبة الشيوعية، الحزب والجبهة، وتم خلاله وضع اللمسات الأخيرة حتى يوم الكرنفال. وفي هذا السياق يكتظ نادي أميل توما في هذه الأيام بعشرات رفاق الشبيبة الشيوعية الذين يكملون التحضيرات لإنجاح هذا الكرنفال.

كرنفال مميز لإسعاد الأطفال الذي يحمل عدة رسائل
في حديث للرفيق نورس أبو يونس عضو اللجنة التحضيرية للكرنفال قال: "على شرف يوم الطفل العالمي الذي يصادف الأول من حزيران من كل عام، يحرص فرع الشبيبة الشيوعية في سخنين وجبهة سخنين الديمقراطية على إقامة نشاط معين لإسعاد أطفالنا الأحباء، وفي هذه الايام بدأنا بوضع اللمسات الأخيرة لإنجاح كرنفال الطفولة والسلام، الذي سنقيمه في الثالث من حزيران لكافة أطفال سخنين، حيث تنهي الشبيبة الشيوعية كافة المهام الملقاة على عاتقها من تحضير لافتات وشعارات وغيرها من الأمور المتعلقة بيوم الكرنفال وما قبله، كما وأنهت اللجان الاخرى المنبثقة عن الشبيبة والجبهة تحضيراتها وقسمت مهامها لإطلاق أضخم كرنفال طفولة يقام في المنطقة".
وأضاف أبو يونس : "هذا الكرنفال سيكون كرنفالاً مميزاً بكل المقاييس والمعايير حيث سيحمل رسالة محبة وتآخي وسلام إلى كافة أطفال العالم، بمن فيهم أطفال شعبنا الفلسطيني وأطفال العراق الذين يعانون تحت نير الإحتلال. كذلك سيحمل الكرنفال عدة رسائل ذات معنى هام بعناوين مختلفة ومنها: التراث، منع العنف، الأمان على الطرق، والقرى المهجرة وغيرها من المواضيع التي تهم شرائح واسعة من مجتمعنا".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
263275.12
BTC
0.51
CNY