الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

غيلبرتو سيلفا قائد نادي ارسنال لكرة القدم يعود إلى البرازيل وينضم إلى غريميو

كل العرب
نُشر: 25/05/11 10:36,  حُتلن: 10:53

غريميو: اللاعب البرازيلي سيترك باناثينايكوس اليوناني في نهاية الموسم وسينتقل الى النادي الواقع في بورتو اليجري بجنوب البرازيل

سينضم غيلبرتو سيلفا قائد نادي ارسنال ومنتخب البرازيل لكرة القدم سابقا الى عدد من اللاعبين البارزين في العودة الى بلادهم بعد مسيرة ناجحة في اوروبا بانضمامه إلى غريميو. وقال غريميو يوم الاثنين ان اللاعب البرازيلي البالغ عمره 34 عاما سيترك باناثينايكوس اليوناني في نهاية الموسم وسينتقل الى النادي الواقع في بورتو اليجري بجنوب البرازيل الاسبوع القادم بعقد مدته 18 شهرا.


غيلبرتو سيلفا

وأضاف باولو اودون رئيس غريميو في بيان نشره موقع النادي على الانترنت "نحن سعداء جدا بهذه الصفقة. ملتزمون بتدعيم تشكيلتنا ولذا فانه سيكون لجريميو مسيرة رائعة في الدوري البرازيلي". وساعد غيلبرتو سيلفا الذي بدأ مشواره الاحترافي مع اتليتيكو مينيرو المنتخب البرازيلي على احراز لقب كأس العالم للمرة الخامسة عام 2002 قبل انضمامه الى ارسنال في الدوري الانكليزي الممتاز. وكان اللاعب ضمن تشكيلة البرازيل في نهائيات كأس العالم 2006 و2010 حين خرجت بلاده من دور الثمانية وقاد الفريق لإحراز لقب كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) في فنزويلا عام 2007. وسيتبع غيلبرتو سيلفا خطوات لاعبين برازيليين اخرين عادوا لبلادهم منذ ان بدأ رونالدو هذا الاتجاه في 2009 ومن بينهم أدريانو ورونالدينيو وريفالدو وايلانو ولويس فابيانو وآخرون.

مقالات متعلقة

Got ارسنال