الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

الالاف يحتفلون ببقاء اتحاد أبناء سخنين في الدرجة العليا بعد الفوز على بيتار القدس

محاسن ناصر واحمد
نُشر: 21/05/11 19:01,  حُتلن: 11:55

 اللاعب مهران ابو ريا سجل هدف اتحاد ابناء سخنين الوحيد في الدقيقية ال 85

خلال الاحتفالات بتسجيل الهدف للفريق السخنيني اصيب شخصين بجروح متفاوتة نتيجة انفجار المفرقعات

تمكن فريق اتحاد ابناء سخنين من الفوز في مباراته المصيرية والتي جرت مساء اليوم السبت في استاد الدوحة امام فريق بيتار القدس بالنتيجة 1-0 .
 

وبعد مباراة دراماتيكية استطاع اتحاد أبناء سخنين تسجيل هدف الفوز في الدقيقة ال 85 عن طريق اللاعب مهران ابو ريا .وبعد هذا الفوز للفريق السخنيني يبقى الفريق موسما اخر في الدرجة العليا .

اصابة 12 شخص احدهم بجراح متوسطة بعد القاء المفرقعات على المدرجات
ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب انه خلال الاحتفالات بتسجيل الهدف للفريق السخنيني اصيب 12 بجروح متفاوتة نتيجة انفجار المفرقعات في المدرجات .

شلومي دورا :نسحق ان نبقى في الدرجة العليا
وقال مدرب اتحاد ابناء سخنين شلومي دورا بعد المباراة :" انا فرح جدا باللاعبين الذين لدي والذي اثبتوا انهم رجال ولم ينكسروا في المواجهات المصيرية الصعبة ومع هذا الجمهور الكبير نسحق ان نبقى في الدرجة العليا".
واضاف :" تربطني باتحاد ابناء سخنين اتفاقية للموسم المقبل وسوف اجلس مع الادارة ونتحدث بامور الفور واعتقد انه لن يكون هنالك مشكلة في هذا الموضوع ".



شاهر خلايلة :اللاعبون قدموا كل ما لديهم من اجل الفوز في المباراة
وقال شاهر خلايلة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين :" منذ البداية امنا اننا نتسحق البقاء في الدرجة العليا ولم نفقد الامل ابدا فاللاعبون اعطوا كل ما لديهم في الملعب وحاربوا من اجل الفوز ".واضاف :" كلي املان يستمر المدرب شلومي دورا في مهامه في الموسم المقبل".

خالد خلايلة :سخنين فريق درجة عليا ولا طعم للدرجة العليا بدون سخنين
وقال اللاعب خالد خلايلة بعد المباراة :" هذا الجمهور يستحق ان يرى فريقه في الدرجة  العليا هذا الموسم كان صعبا ولكن في النهاية استطعنا البقاء في الدرجة العليا فسخنين فريق درجة عليا ولا طعم للدرجة العليا بدون فريق اتحاد ابناء سخنين ".واضاف :" المدرب شلومي دورا اعاد الثقة للاعبين وقام بصنع تغيير كبير في الفريق ". 

مازن غنايم : سنبني فريق جيد يليق بالدرجة العليا
وقال رئيس بلدية سخنين مازن غنايم :" الفريق بالنسبة لي هو الابن الخامس ولا يوجد اب يترك ابناءه ومع بعضنا البعض نستطيع النجاح الادارة البلدية اللاعبين ورجال الاعمال سنتمكن من بناء فريق جيد في الموسم القادم يليق بالدرجة العليا ويمثل الوسط العربي".



 





 

مقالات متعلقة