الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

اليوم يوم الزحف الى الدوحة في سخنين لمناصرة ابناء سخنين ضد بيتار القدس

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 20/05/11 21:14,  حُتلن: 09:12

الفريق السخنيني بحاجة للفوز من اجل ضمان البقاء نهائيا موسما اخر في الدرجة العليا

250 شرطيا و300 رجل أمن بالحفاظ على النظام قبل وخلال وبعد المباراة

الدوحة سيكون ملاءاً بالجماهير العربية 6 الاف مشجع ضمنوا حضورهم

دقت النواقيس والاجراس وحان وقت الجد، اليوم السبت يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين في أخر مباراة للموسم الكروي الحالي فريق بيتار القدس في إستاد الدوحة في سخنين في مباراة مصيرية لا رجعة منها.

 

كما أن الفريق السخنيني بحاجة للفوز من أجل ضمان البقاء نهائيا موسما اخر في الدرجة العليا، وغير ذلك فهو متعلق بنتيجة المباراة بين فريقي هبوعيل اشكلون وهبوعيل بيتح تكفا. مع الاخذ بعين الاعتبار ان نتيجة تعادل للفريق السخنيني امام بيتار القدس قد تكفيه في حالة تعادل فريقي اشكلون وهبوعيل بيتح تكفا.

خوض أهم 90 دقيقة في تاريخ الفريق السخنيني
الفريق السخنيني أنهى استعداداته للمباراة صباح اليوم الجمعة. وقام مدرب الفريق شلومي دورا بترجمة التركيبة التي ستخوض أهم 90 دقيقة في تاريخ الفريق السخنيني في السنوات الاخيرة .

جماهير غفيرة من المشجعين
الشرطة تستعد بقوات كبيرة من اجل الحفاظ على النظام والهدوء وحتى ان ضمن حوالي 6 الاف مشجع سخنيني من الوسط العربي حضورهم للمباراة بعد ان تم بيع بطاقات الدخول مسبقا. ومن المتوقع ـن يصل ليس اكثر من 100 مشجع لفريق بيتار القدس.
وسوف يقوم 250 شرطيا و300 رجل أمن بالحفاظ على النظام قبل وخلال وبعد المباراة. وسوف يفتتح الفريق السخنيني المباراة بنفس التركيبة التي حقق بها الفريق الفوز الاسبوع الفائت على فريق هبوعيل رمات غان. اذا موعدنا غدا في الساعة الثامنة مساء في استاد الدوحة لمناصرة الفريق السخنيني في صراعه من اجل البقاء في الدرجة العليا وعلى الجميع الحضور وتشجيع الفريق دون توقف طيلة ال90 دقيقة .

مقالات متعلقة