الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

طالبة ثانوية: أخاف أن أخسر وحدات البجروت بسبب لامبالاة المعلمين في المدرسة

كل العرب
نُشر: 19/05/11 22:09,  حُتلن: 15:02

أبرز ما جاء في الرسالة:

سلمت طلب موافقة للمسؤولة عن العسر التعليمي في المدرسه، ولكنها لم تبالي بالامر

المشكلة الكبرى انه المدير بالاول حكالي انه اه انت عندك عسر تعليمي وفي وقت البجروت لم يهتم وكذب علي

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:

مرحبا موقع العرب، اولأ شكرا لكم لانكم تتيحوا لنا التعبير عن مشاكلنا، مشكلتي هي أنه قبل ٣ اشهر عملت اختبارددكتي، وهو الذي ينص بفحص ازا يوجد عسر تعليمي لدي، فالطبع عملته بمبلغ ٢٠٠٠ شيكل، الاختبار تبين انه يوجد لدي عسر تعليمي ومن خلال هذا الاختبار تلقيت عده تسهيلات للبجروت الامر الذي يساعدني انو احصل على علامه جيده في البجاريت، وسلمت الطلب للمسؤولة عن العسر التعليمي في المدرسه، ولكنها لم تبالي  بالامر، تكلمت معها اكتر من مره ما في جواب، وعندها توجهت الى مدير المدرسه وقلت له انه يحق الي تسهيلات في البجروت، فأجابني بالموافقة، وقال بطلعلك تسهيلات فكل بجروت تعالي لعندي عشان اخليهن يساعدوكي.
 

صورة توضيحية

يوم الاثنين كان عندي بجروت اللغه الانجليزيه مودل د ومودل ي روحت قبل البجروت بساعه ونص عند المدير كيف اتفقنا انو يساعدني قولتلو بدي حدا يقرالي الامتحان قالي روحي على الصف اسا بيجي حدا يساعدك بلش البجروت وما في حدا يساعدني قولت للمراقبه بدي حدا يساعدني ما في جواب خلص الامتحان روحت لعندوا قولتلو ليش ما بعتت حدا قالي ما بطلعلك حدا يساعدك قولتلو كيف يعني انا بحقلي اخد التسهيلات وانا حكيت معك قبل ٢ شهر من موعد البجروت اجى البجروت وما في حدا يساعدني.
 
من المسؤول؟
حكتلو انت كذبت علي قالي روحي قولتلو انت المدير وانت المسؤول عن قرارك انك وعدتني انه حدا يساعدني وخلص الامتحان وانا استنا وكل ما اقول للمراقب بدي حدا يجي يساعدني بيقولي لحظه اسا بيجوا ما حدا رد علي، مع العلم انو قبل ٣ اشهر اتفقنا انا والمدير واجيت قبل البجروت بساعه ونص وما في نتيجه كذب علي المدير وما في حدا يهتم بالموضوع انا عم اخسرالبجروت فشلت في، مع العلم انه اتعلمت عند معلمه خصوصيه ودفعت ٩٠٠ شيكل عشان ازبط وما في حدا ولا من المدير نفسه ولا من الاداره مش عارفه لمين اتوجه انا بدي اخلص عشان بشهر ١٠ رايحه اتعلم خارج البلاد، واليوم كان عندي بجروت علم سياسي وطلبت مساعده ولا في حدا هون انا عم بضيع مستقبلي مش عارفه لمين اتوجه لاي اداره ممكن تساعدني . اتمنى المساعده من موقع العرب .

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة