الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

صبحي بدران امارة من كفركنا يحصد المرتبة الاولى في مهرجان مولدوفا للملاكمة

من أنور أمارة-
نُشر: 17/05/11 18:24,  حُتلن: 23:06

مدرب المنتخب ووالد اللاعب صبحي ,بدران امارة :
صبحي حقق مفاجاءة كبيرة جدا على المستوى العالمي والمحلي واستطاع الحصول على المرتبة الاولى في بطولة اوروبية اشترك فيها العديد من الابطال

الملاكم صبحي امارة :
اتمنى الاستمرار والتقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وان امثل وارفع من اسم الوسط العربي في اسرائيل في العالم وشكرا لكل من وقف الى جانبي 

حصل الملاكم الشاب صبحي بدران امارة من بلدة كفركنا على المرتبة الاولى في مهرجان مولدوفا للملاكمة والذي اقيم في مؤخرا وشارك به العديد من الدول الاوروبية .



ويعتبر حصول صبحي امارة على المرتبة الاولى مفاجاءة كبيرة في المهرجان وفي صفوف المنتخب والذي ضم العديد من اللاعبين من الوسط العربي واليهودي الا انهم لم يحالفهم الحظ في الفوز في مبارياتهم .

ميدالية ذهبية
هذا وجرى هذا المهرجان في تاريخ 11/15-5-2011 حيث رافق لاعبي المنتخب رئيس اتحاد الملاكمة الحاج امين بدرانة ومدرب المنتخب بدران امارة وقد حصل صبحي على ميدالية ذهبية وكأس وشهادة تقدير لحصوله على المرتبة الاولى في البطولة حيث تسلمهم من قبل رئيس اتحاد الملاكمة في مولدوفا ورئيس اتحاد الملاكمة في اسرائيل الحاج امين بدرانة  .
كما وشارك في البطولة العديد من اللاعبين العرب منهم امين بكري من قرية البعنة والذي حصل على الميدالية الفضية واحمد قنديل من عكا حصل على ميدالية فضية وفراس زيداني من مدينة الناصرة والذي حصل على ميدالية برونزية واحمد حسن حاج من كفركنا ميدالية برونزية.

مفاجاءة كبيرة جدا
ويقول مدرب المنتخب ووالد اللاعب صبحي ,بدران امارة حول هذا الانجاز :" صبحي حقق مفاجاءة كبيرة جدا على المستوى العالمي والمحلي واستطاع الحصول على المرتبة الاولى في بطولة اوروبية اشترك فيها العديد من الابطال ونحن نعتبر وصوله الى هذه المرحلة انجاز كبير ورائع للوسط العربي ولبلده كفركنا ".

الاهتمام بهذه الرياضية المهمة
واضاف :" على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة ".
وهذا اعرب صبحي امارة عن سعادته الكبيرة لحصوله على المرتبه الاولى وقال اتمنى الاستمرار والتقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وان امثل وارفع من اسم الوسط العربي في اسرائيل في العالم وشكرا لكل من وقف الى جانبي ".

مقالات متعلقة