الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

وفد رفيع من جامعة فيلادلفيا في المملكة الأردنية يزور مدينة الناصرة للإطلاع عليها

كل العرب
نُشر: 17/05/11 08:14,  حُتلن: 11:01

فواز دعاس: جامعة فيلادلفيا تعد من الجامعات المميزة في الأردن وتعامل طلاب ال 48 بطريقة رائعة ومتساوية

جامعة فيلادلفيا تعمل على إعداد جيل من الشباب القادر على الإسهام في إيجاد الحلول للتحديات الاجتماعية عبر المشاريع والبحوث العلمية

قام وفد رفيع المستوى من جامعة فيلادلفيا في المملكة الهاشمية الأردنية بزيارة إلى مدينة الناصرة للاطلاع عليها والتجول في المدارس والمرافق التعليمية. وتكون الوفد من الأستاذ الدكتور محمد امين عواد نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والمهندس إبراهيم سرطاوي عضو مجلس الإدارة وفواز دعاس مدير عام مؤسسة ابن الهيثم التعليمية ورامي العمري مدير مؤسسة بدر للثقافة الوكلاء المعتمدون للتسجيل في الجامعة.

وقال فواز دعاس مدير عام مؤسسة ابن الهيثم التعليمية:" جامعة فيلادلفيا تعد من الجامعات المميزة في الأردن وتعامل طلاب ال 48 بطريقة رائعة ومتساوية وكلهم أذان صاغية لطلابنا ويشعرون بالسعادة الكبيرة هناك وما يميزها عن باقي الجامعات الأردنية فهي من الجامعات ذات السعر المعقول وأيضا المنح فالطلاب الحاصلين على معدل 95 فما فوق يحصلون على منحة كاملة أي لا يدفعون أي شيء من القسط التعليمي أما الحاصل على 90 % فيحصل على 50% تخفيض وهكذا وهنالك مجال للحصول على منح تفوق أكاديمي ".

بادرة خير
ويقول رامي العمري مدير مؤسسة بدر للثقافة :" نشكر إدارة الجامعة على زيارتها الى البلاد وقابلة الطلاب والمسؤولين ونشكر أيضا بلدية الناصرة على استقبالنا ونتمنى أن تكون هذ الزيارة بادرة خير وتفتح المجال أمام طلابنا لالتحاق بالجامعة والتي تعمل طلابها بشكل متساوي وهذا الأمر يوفر على الأهل أن يخسر الأبناء سنوات في أوروبا على تعلم اللغة وشروط القبول ليست كالأردن ".

جامعة فيلادلفيا
جامعة فيلادلفيا هي إحدى الجامعات الأردنية الخاصة وتقع الجامعة على الطريق الرئيسي عمان اربد الدولي وتقع الجامعة في جنوب محافظة جرش. وأنشئت جامعة فيلادلفيا لتكون شريكاً فاعلاً في الجهود الوطنية والإقليمية الرامية للارتقاء بنوعية التعليم وتوفير بيئة جامعية تتسم بالحرية والإبداع وتشتمل على فرص التعليم المستمر مدى الحياة وهي حريصة على توفير متطلبات المعايير الدولية للتعليم وتطوير خططه ومناهجه وطنياً وإقليمياً، كما هي حريصة على استقطاب الطلبة المؤهلين للتعليم العالي من الأردن والأقطار العربية وأقطار العالم وإتاحة الفرص الكافية لهم للتفاعل مع المجتمع المحلي والإقليمي والدولي. وتعمل جامعة فيلادلفيا على إعداد جيل من الشباب القادر على الإسهام في إيجاد الحلول للتحديات الاجتماعية عبر المشاريع والبحوث العلمية، ولذلك فقد وضعت الجامعة العديد من البرامج كما أقامت العديد من العلاقات الوطيدة مع المؤسسات العلمية المرموقة وقد ترجمت هذا التوجه عملياً بإنشاء دائرة متخصصة للعلاقات الدولية تتبوأ مكانه متقدمة في الهيكل التنظيمي للجامعة، كما أنشأت مكتباً للاعتماد وضبط الجودة في الجامعة.

المنظمات الجامعية
تتمتع الجامعة بعضويّة العديد من المنظمات الجامعية المحلية والإقليمية والدولية، فهي عضو في جامعة ابن سينا الافتراضية والاتحاد الدولي للجامعات، واتحاد الجامعات الأوروبية العربية، واتحاد الجامعات الإسلامية واتحاد، وتحتوي الجامعة على كلية الهندسة وكلية التمريض وكلية الحقوق وكلية تكنولوجيا المعلومات وكلية الآداب والفنون كلية العلوم المالية والمصرفية كلية الصيدلة كلية العلوم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243047.92
BTC
0.52
CNY