رياضة وشبابSports

النادي الرياضي مكابي تل أبيب - جولس يواصل انجازاته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النادي الرياضي مكابي تل أبيب- جولس لكرة القدم يواصل انجازاته

نور عمار مدير النادي: نحمد الله على التقدم الذي يحققه لاعبونا هذا الموسم والفضل في ذلك يعود لجُل اللاعبين دون استثناء والذين تصرفوا ويتصرفون بصورة مهنية

بعد أن سَعِدَ وفرح في ارتقاء فريق الشبيبة، قبل أسبوعين، للدرجة عيليت، يواصل الجو الكروي الممتع في سماء النادي الرياضي مكابي تل – أبيب-جولس لكرة القدم بنسج خيوط جديدة من الانجازات والفرح حيث احتفل، مؤخرًا، بإرتقاء فريق الناشئين(أ) للدرجة القطرية حيث يُعتبر ذلك انجاز منقطع النظير بين فرق هذا الجيل في المنطقة الشمالية الأمر الذي رسم بسمة عريضة على محيا المسؤولين في هذا النادي الكروي، اللاعبين، الأهالي ومشجعي الفريق.


 تصوير: ايلان ماضي

وقال نور عمار مدير النادي : نحمد الله على التقدم الذي يحققه لاعبونا، هذا الموسم، والفضل في ذلك يعود لجُل اللاعبين، دون استثناء، والذين تصرفوا ويتصرفون بصورة مهنية ومُلفتة ويبذلون دائمًا وفي كل مباراة قصارى جهودهم من أجل تحقيق الفوز والانتصار. المدرب يعقوب كوهين يؤدي دوره بشكل محترم الأمر الذي ساهم في إنجاح مسيرة الفريق ودفعها خطوات عديدة الى الأمام وأكبر دليل على ذلك كان الفوز على صاحب المرتبة الثانية والمنافس المباشر على بطاقة الارتقاء، فريق هبوعيل عكا، والذي تغلبنا عليه في المباراة الفاصلة والمفصلية قبل أسبوعين، في عقر داره، وبالنتيجة الساحقة(6-1) حيث سجل الأهداف كل من: الياس خوري(2)، أمين صالح(2)، علي كيال وعنان طعمة.

قيمة الأخلاق والروح الرياضية والأسس الرياضية الصحيحة
وأضاف: أمر آخر ملفت للنظر يتلخص بمشاركة ستة لاعبين من فريق الناشئين(ب) في مباريات الفريق(أ) حيث أنهم شكلوا خلال الموسم الكروي النواة الأساسية والقوية للفريق. سنواصل نجاحاتنا في المواسم القادمة وسنشدد أن قيمة الارتقاء الى درجات أعلى لا تفوق قيمة الأخلاق والروح الرياضية والأسس الرياضية الصحيحة التي نزرعها في نفوس اللاعبين حيث أن نادينا الكروي يصبو الى العلو والارتفاع دائمًا من كل النواحي ليس فقط من ناحية تحقيق الانجازات. وأنهى حديثه قائلاً: بهذه المناسبة أدعو كل شاب يرى بنفسه لائقًا بأن ينضم لقافلة نادينا بالقدوم الينا والالتحاق بركبنا لنفيده ونستفيد من قدراته الكروية وعلينا ألا ننسى جميعًا أن نادينا الكروي خرّج الكثير من اللاعبين الذين ينخرطون الآن في فرق شتى في الدرجات المهنية المختلفة في البلاد ومنها الممتازة والقطرية والحديث يدور حول فرق الشبيبة. هذا ويضيف مراسلنا بأن حفلاً اختتاميًا مميزًا سيقيمه النادي في صباح السابع والعشرين من الشهر الجاري احتفاء بنهاية الموسم الكروي الحالي وبمرور عشر سنوات تأسيسية لنادي الكرة المتألق هناك.

كلمات دلالية