الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:01

شركة المراكز الجماهيرية تزور مركز رهط الجماهيري

كل العرب
نُشر: 15/05/11 18:08,  حُتلن: 18:21

ايتان مزراحي:

ضرورة الحفاظ على هذا الانجاز أي المركز الجماهيري ومواصلة تفعيله أيضاً

الشركة تفخر وتعتز لوجود مراكز جماهيرية في الوسط العربي والبدوي لما تقدّمه من خدمات متعددة لشرائح المجتمع

زارت شركة المراكز الجماهيري المركز الجماهيري رهط يوم الخميس الموافق 12-5-11 , وعلى رأسهم مدير عام شركة المراكز الجماهيرية السيد ايتان مزراحي والسيد كوبي شارون مدير لواء الجنوب وطاقم العمل الجماهيري التابع للشركة. وقد استمع الزوار إلى كلمة ترحيبية من مدير المركز الجماهيري السيد إبراهيم أبو شارب.
 


كما قدّم لهم الشكر الخالص لزيارتهم مركز رهط وقدّم شرحا مفصلا عن عمل المركز الجماهيري في رهط ، وأكد على "ضرورة مواصلة تقديم الدعم ومؤازرة المركز الجماهيري الذي يحظى بتعاون الأهالي ويشكل دفيئة وبيتا لكافة شرائح المجتمع في البلدة ، ويقوم بالفعاليات التربوية والرياضية والاجتماعية المختلفة".

الصعوبات والتحديات
كما استعرض أمام الحضور الفعاليات والمشاريع التي قام بها المركز حالياً والتي يسعى لتفعيلها مستقبلاً، وأشاد بطاقم الموظفين المهني الذي يؤدي واجبه وعمله بمهنية عالية. ثم استمع الضيوف إلى محاضرة قيّمة للدكتورة نزهة الهزيل بينت من خلالها الصعوبات والتحديات التي كانت تمر بها الفتاة البدوية في سبيل تحقيق أهدافها المرجوّة.

تحقيق النجاحات المميزة
وفي كلمة لمدير لواء الجنوب في شركة المراكز الجماهيرية السيد كوبي شارون، أشاد بالعمل الذي يقوم به مركز رهط الجماهيري ، الذي حقق نجاحا مميزا خلال الفترة القصيرة نسبيا منذ افتتاحه قبل حوالي العام ونصف العام.
أما مدير عام شركة المراكز الجماهيرية ايتان مزراحي، فقد أكد على:" ضرورة الحفاظ على هذا الانجاز أي المركز الجماهيري ومواصلة تفعيله أيضا ، وأضاف بان الشركة تفخر وتعتز لوجود مراكز جماهيري في الوسط العربي والبدوي لما تقدّمه من خدمات متعددة لشرائح المجتمع كما شكر باسم الجميع مدير مركز رهط على حسن الضيافة.
ويذكر انه في ختام اليوم تجوّل الضيوف في المركز الجماهيري وزاروا مدرسة الاستكمال ومركز الإثارة العلمية ومركز الحاسوب (لهافا) والمكتبة العامة ومركز جيل الطفولة والعائلة .



























مقالات متعلقة