الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

مدرسة المتنبي مجد الكروم تستضيف الزميلين سهيل كيوان ومحاسن ناصر في يوم مفتوح

وكل العرب
نُشر: 15/05/11 17:13,  حُتلن: 17:30

راوية حداد مركزة الفعاليات:

استضافة الزملاء سهيل كيوان ومحاسن ناصر وباقي الضيوف تأتي في خطوة لإشراك الطلاب واطلاعهم ودمجهم بالعمل الاعلامي

ضمن الفعاليات اللامنهجية المتبعة في المدرسة وبمناسبة عام اللغة العربية استضافت مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم الزميلين سهيل كيوان ومحاسن ناصر لليوم مفتوح عن الصحافة والاعلام والانترنت. كذلك تم استضافة المربيين المتقاعدين عزيز حسين الذي تحدث عن اللغة العربية وأهميتها وقيمها وأسسها والمربي سليم سلامة الذي تحدث عن الموسيقى والحسناء نائلة زرقاوي التي تحدثت عن المسرح والتمثيل وذلك ليوم مفتوح امام الطلاب.



أهمية الحفاظ على اللغة العربية
وقد اسهب الزميلان سهيل كيوان ومحاسن ناصر بالحديث امام الطلاب عن العمل الصحفي وعلى اهمية الاعلام اليوم في حياتنا اليومية. وقد قام الطلاب بتوجيه الاسئلة للضيوف كل في موضوعه اذ قام الضيوف بالمحاضرة امام صفوف المدرسة وذلك في خطوة ايجابية لإطلاعهم على الاعلام والمسرح والموسيقى وعلى اهمية الحفاظ على اللغة العربية.

دمج الطلاب بالوسط الصحفي
راوية حداد مركزة الفعاليات قالت:" ان استضافة الزملاء سهيل كيوان ومحاسن ناصر وباقي الضيوف تأتي في خطوة لاشراك الطلاب واطلاعهم ودمجهم بالعمل الاعلامي من خلال نشر قصائدهم وقصصهم ومقتطافاتهم الادبية في خطوة لتنمية الكتابة والمشاركة". وأضافت:" كذلك الأمر بالنسبة للموسيقى والمسرح فهناك ميول للعديد من الطلاب لهذه المواضيع، ورأينا من المناسب استضافة الضيوف لإطّلاع الطلاب عن كثب وبصورة عملية على ذلك". وفي نهاية اليوم تم تقديم شهادات التقدير للمشاركين الضيوف من قبل مدير المدرسة المربي انور فرحات من قبل مركزة الفعاليات راوية حداد.







 
























 
 

مقالات متعلقة