فنانين

محمد من الاردن يغادر الاكاديمية في ستاراك8
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد من الاردن يغادر الاكاديمية بعد سهرة برايم مليئة بالمفاجآت في ستاراك 8

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها. النومينيز له

النومينيز لهذا الأسبوع: محمد رافع من الأردن، حسام من سوريا وأحمد من مصر

التوب 5 ...المرتبة الاولى كانت من نصيب فريم وقد ربح سفرة الى بريطانيا


لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.


التراث اللبناني
النومينيز لهذا الأسبوع: محمد رافع من الأردن، حسام من سوريا وأحمد من مصر، ثلاثتهم يعيشون ساعات عصيبة قبل معرفة النتيجة التي ستخرج أحدهم خارج الاكاديمية بعد أن عاشوا وعاشروا الطلاب منذ اسبوع ولاقوا استحسان وشعبية كبيرة ربما لن يجيدوها الا بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن، هذا وستحل الفنانة يارا على البرنامج وطوني حنا.
يلا كلنا سوا...كالعادة وفي بداية كل سهرة برايم يفتتح الطلاب السهرة باغنية يلا كلنا سوا..وسط تصفيق وحماس اولي من الجمهور، وهم يرتدون اجمل الملايبس ويبدون في اناقة كاملة، وبعدها تظهر هيلدا نجمة السهرات الوحيدة التي لم تتغير على المسرح منذ 8 سنوات في فستانها الاسود لترحب بضيف الحلقة الفنان طوني حنا اللباني والذي يحظى بجماهيرية واسعة وهو من الفنانين الذين غنوا الطرب وانعشوا التراث اللبناني بصوتهم، وقدم طوني حنا مع الطالب محمد دقدوق اغنية يا با لا الشعبية وقد ابدى محمد تقديما جيدا مع الفنان.

نسمة وغلبر في مسرح يحاكي الخيال...
قدم الثنائي المبدع نسمة وغلبر عرض مسرحي رهيب جعل المسرح كحكاية غريبة من الخيال، وقد ذهل الحضور من العرض الشيق...وقامت هيلدا بشكرهم وشكر مصممة الرقصات على التدريب الرائع الذي يحاكي الفن بكل معنى الكلمة.
نومنيز الاسبوع...
احمد عزات من مصر للمرة الثانية في خطر النومنيز وصعوبة الموقف تزيد..
احمد من سوريا ما حدا فوق راسه خيمة وقد تم تسميته بعد أن استبعد ذلك...
محمد رافع من الاردن...بعد خطأ كبير وفظيع قد قدمه، وقد تأسف على عمله الا ان ذلك لم يمنعه من تسميته من خطر الخروج من الاكاديمية.الحب الكبير...قدمها الطالب احمد ربما تشفع له الجمهور والمصوتين ويتمكنون من انقاذه من الخطر بسبب حبهم الكبير له، الا انه لم يقدمها جيدا...
ليلي نهاري قدمها احمد من سوريا في اداء سيئ لم تناسب طبقات صوته القوية، ولم يستمتع احد بادائه الضعيف...وربما تحسب نقطة ضده
خيال العرب..لثلاثتهم وهي اغنية الهبت الجمهور وزادت المسرح حماسا وتألقا.

فريم وجوزيف عطية في يا حبيبي الغرام..
الحب يعطي للمغني اداء أجمل، وهو يغني عادة ما يحس..وخاصة انني مغروم بالجمهور والمسرح الذي تخرجت منه، هذا ما قاله جوزيف عطية خريج ستارأكاديمي سابق لهيلدا بعد أن قدم اغنية يا حبيبي الغرام مع الطالب فريم وسط تصفيق الجمهور وحماسهم، وقد اعجب جوزيف باداء فريم وطبقات صوته الجيدة..
كريم وكريستين يغنون في الهواء...
قدم الثنائي كريستين وكريم اغنية من اللون الغربي وهم يركبون الدراجات الهوائية وبدوا كمعلقين في الهواء، في الوقت الذي يعاني منه اصدقائهم النومنيز ولم يعرف بعد ان كانوا معلقين او مطلقين كما وصفتهم هيلدا..

احمد نظم سهرة ممتعة...
احمد يواجه دائرة الخطر وهو قد ابدا عملا حسنا خلال الاسبوع بعد ان كان رئيس الاكاديمية وبعد خروجهم وقد طلب من رولى خروج الى مشوار خارج الاكاديمية.

عبدالسلام واحمد في اغنية ويني...
قدم الطالبان احمد وعبد السلام اغنية ويني الخليجية في اداء جيد، وذكرت هيلدا ان عبدالسلام سيسافر بعد سهرة البرايم الى برشلونة لحضور لعبة بعد ان فائز بالرحلة من سهرة البرايم، وقدم ريبورتاج عن خليل ابو عبيد مدرب الغناء وهو الذي يرافق الطلاب ويحبهم وبعمل لمصلحتهم وينصحهم دائما بتقديم الافضل..
الفنان اللبناني طوني حنا يقدم جناح الطير...
قدم الفنان اللبناني طوني حنا في بدلته البيضاء اغنية جناح الطير، وسط رقص فرقة من العارضين خلفه وقد ابهر الجمهور في خفته والبهجة التي اضافها للمسرح...

ميشيل فاضل ..8 سنوات من العطاء...
قدم ريبورتاج عن المغني ميشيل فاضل الذي درب الطلاب على العزف لمدة 8 سنوات، وهو في قمة العطاء .وبعدها قدم الطالب جوزيف عطية ايام الدني وهي اغنية من ألبومه الجديد وتدل بكلماتها الرائعة على حب بين طرفين يتكلل في النهاية بالنجاح والزواج السعيد، وقد لاقت استحسان الجمهور واعجابهم، مع العلم ان جوزيف هو خريج الاكاديمية وأحد أنجح خريجها وأكثرهم شعبية.

حضانة ستار أكاديمي...
قدمت نينا وليان اغنية نوتي للفنانة اللبنانية هيفا وقد بدا المسرح كحضانة بالوان الطفولة الجميلة ، وكانت الطالبتين في كامل الدلاعة وارجعوا المستمعين الى عرض طفولي وسط تراقص عارضات كفراشات يرتدين الابيض والزهر...
من قلبي بحلفلك يمين للفنان طونا حنا برفقة الطالب فريم قدموا الاغنية وقد انضم لهم محمد من الاردن ولكنه لم يبرز طبقات صوته الجيدة ولم يحمسوا الجمهور، ربما الموسيقى الهادئة نوعا ما على ايقاع هذه الاغنية، والدقائق تمر بسرعة والكل ينتظر على أحر من الجمر اللحظة الحاسمة التي سيعلن بها عن خروج أحدهم من الاكاديمية. 

التوب 5
المرتبة الخامسة: محمد دقدوق..بعد ان غاب عن التوب 5 لمدة 6 اسابيع عاد ليثبت نفسه بعد حضور جيد وثابت في البرايم السابق.
المرتبة الرابعة: غلبر..اسبوع ورا اسبوع يثبت انه جدير بالحمل والمسؤولية، غنا ورقص وابدع والهب الجمهور.
المرتبة الثالثة: أميمة..رجعت على الساحة وبهرت الجميع في ادائها الرائع ولمعت في الغناء الطربي وقدمت الاغنية باحساس عالي.
المرتبة الثانية: سارة... غنت باحتراف عالي وأكدت انها تستحق المحافظة على نفسها في الاكاديمية.
المرتبة الاولى: فريم... احتل عن جدارة المركز الاولى وأثر بالجميع بصوته الحنون.

الجائزة: السفر الى بريطانيا و مشاهدة لعبة لمانشستر ضمن الدوري الانجليزي.
قدم ريبورتاج عن البرايم السابق..حيث شهدت الحلقة كغيرها مشادات كلامية بين الطلاب وحزن وفشل بعضهم واخطاء لا يمكن السكوت عليها، ومع هذا هم يتعلمون من اخطائهم ويحتاجون للبقاء واثبان نفسهم.

وداعا محمد ....
محمد رافع من الأردن، حسام من سوريا وأحمد من مصر وكل واحد ينتظر سماع اسمه ورجوعه للاكاديمية...فمن منهم سينجح؟من سيساعده الجمهور؟ ومن اعصابه ستخونه؟ احمد رجع للاكاديمة بعد ان حظي ب81.8 % الذي ارجعه للاكاديمية.هذا وبعد تصويت الطلاب بين محمد وحسام فاختاروا الطلاب حسام وبهذا خرج محمد .










 

 

كلمات دلالية
عبلين: اندلاع حريق في محل تجاري