الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

إفتتاح دورة تدريبية في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية في منطقة أريحا

ديالا جويحان -
نُشر: 13/05/11 08:58,  حُتلن: 12:48

دورة في أريحا لإعداد المشاريع الثقافية والاجتماعية

الجمعيات والمؤسسات الوطنية ذات التخطيط الإيجابي والقيادة الناجحة التي ستنهض بالمجتمع وتبدع في شتى نواحي الحياة

افتتحت لجنة التدريب وإعداد الكادر في حركة فتح، مساء أمس الخميس، في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية بمنطقة أريحا،  دورة تدريبية تحت عنوان : الإدارة بالنتائج والتخطيط الاستراتيجي، ومدتها ثلاثة أيام، بالتعاون مع التجمع الوطني لمؤسسات  وجمعيات المجتمع المحلي، بمشاركة  خمسة عشر مؤسسة وجمعية من كوادر حركة فتح في محافظات الضفة الغربية، وبحضور كل من أمين عام التجمع الوطني إياد العملة، ومدير البرامج في لجنة التدريب وإعداد الكادر عمر أبو شرار، وعضو لجنة إقليم يطا ومسؤول لجنة التدريب محمد أبو زهرة، وعضو اللجنة المركزية اللواء توفيق الطيراوي، وعضو لجنة إقليم أريحا ومسؤول التدريب في الإقليم ماهر عطية.




نواة للمساندة
رحب العملة بالمشاركين من مختلف محافظات الضفة الغربية والقدس، وتقدم بالشكر للأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية لاستضافتها لهذه الدورة الهامة والتي تخص الجمعيات والمؤسسات المجتمعية الفلسطينية في ظل تدهور وتراجع سير عملها. وقال إن هذه الدورة هدفها التعريف بكيفية إعداد المشاريع للجمعيات الثقافية والاجتماعية، بمساندة لجنة التدريب وإعداد الكادر في حركة فتح التي تمثل النواة الحقيقية التي من خلالها نستطيع مساندة المؤسسات المجتمعية.

تواصل
وأضاف أبو شرار، بضرورة الوصول إلى الهيئات الادراية التي من خلالها يستطيعون خدمة مؤسسات المجتمع المحلي  وخلق نوع من التواصل بين مؤسسات المجتمع المدني من أجل النهوض بها والعمل على مفهوم التخصص في العمل ضمن طواقم الهيئات الإدارية وذلك  لإنجاز الأعمال والوجبات بشكل الإيجابي البناء الذي من خلاله نحقق النتائج المرجوه.
 
إبداع في شتى نواحي الحياة..
وشدد أبو زهرة، على أهمية عقد هذه الدورات وركز على متابعة سير عملها من أجل إعداد جمعيات ومؤسسات وطنية قادرة على التخطيط الإيجابي والقيادة الناجحة التي من شأنها النهوض والإبداع في شتى نواحي الحياة وتعزيز المشاركة وتمكين رؤساء الجمعيات من  الحصول على الخبرة في القيادة الإيجابية. وتقدم عطية بالشكر للاكاديمة الأمنية ولرؤساء الجمعيات المجتمع المدني داعيا الحضور للحرص على قدر الإمكان في الحصول المعلومات من أجل تطبيقها للوصول للهدف من التدريب.















 





















 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251493.43
BTC
0.52
CNY