الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

في حفلة زفافكما.. ابحثا عن افكار جديدة واختارا الالوان الجريئة

كل العرب
نُشر: 12/05/11 12:03,  حُتلن: 14:10

عزيزتي المقبلة على الزواج:

هذا الصيف ستكون الألوان حارة جدا في حفلات الزفاف؛ فاللون هو أول ما يلفت انتباهنا في قاعة الزفاف

قد تبدو كل الاعراس متشابهة من بعيد، ولكن اللمسات الصغيرة والبسيطة التي تعكس الاهتمام بالتفاصيل والضيوف هي ما يميز حفل زفاف عن أخر

هل تبحثين عن أفكار فريدة لحفل زفافك؟ الجميع يرغب في الحصول على افكار رائعة لهذا اليوم ولكن من أين يمكنك الحصول على استشارة متميزة ورأي خبير حول أخر تقليعات حفلات الزفاف لهذا الموسم؟ من خبراء حفلات الزفاف بالطبع، تقدم كارين بوسين، خبيرة تنظيم حفلات زفاف المشاهير وعضو مجلس تنظيم حفلات الزفاف هذه النصائح والأسرار للحصول على حفل زفاف متميز.


صورة توضيحية

أحدث موضة حفلات الزفاف:

الالوان
هذا الصيف ستكون الألوان حارة جدا في حفلات الزفاف؛ فاللون هو أول ما يلفت انتباهنا في قاعة الزفاف. والعديد من الأزواج يختارون ألوان تعكس شخصياتهم أو رغباتهم. وهذا الصيف سيكون متميزا بالالوان الجريئة مثل الكوبالت والبرتقالي، والوردي الساخن، والرمادي الفولاذي، والمعدني، لا داع للإلتزام بأشكال ديكور حفلات الزفاف التقليدية. حتى عندما يتعلق الأمر باللباس، يمكن للعروس اختيار اكسسوارات بألوان جريئة مع اللون الأبيض.

الاكسسوارات والديكورات
قد تبدو كل الاعراس متشابهة من بعيد، ولكن اللمسات الصغيرة والبسيطة التي تعكس الاهتمام بالتفاصيل والضيوف هي ما يميز حفل زفاف عن أخر. من الاكسسوارات التي لاقت رواجا مؤخرا في حفلات الزفاف بطاقات الشكر الصغيرة للضيوف التي تأتي مع صناديق صغيرة تحتوي على الشكولاطة، السكاكر، والشموع المزخرفة، وزينة الموائد القابلة للأكل، المفارش والقطع الصغيرة الأخرى التي تقدم كهدايا للضيوف.

مقالات متعلقة