سياراتًWheels

كونتيننتال بعد تصميمها الجديد الأكثر كفاءة وصدارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غيوم متفرقة
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كونتيننتال الأكثر كفاءة بعد الفوز بسباق الجليد وجديدة التصميم

أكدت شركة إنتاج السيارات الرياضية الفارهة "بنتلي" إنتاج نسخة خاصة من "كونتيننتال سوبرسبورتس"

بنتلي"سوبر سبورتس" تشمل خطوط تصميم أشبه ببورش وتفاصيل بلمسات حمراء متفرقة على تفاصيل مختلفة من ال سيارة ومنها الإطارات المعدنية قياس عشرين بوصة


 أكدت شركة إنتاج ال سيارات الرياضية الفارهة "بنتلي" إنتاج نسخة خاصة من "كونتيننتال سوبرسبورتس" ذات السقف القابل للطي، تصفها بنتلي بأنها" بنتلي كونفيرتبل الأكثر كفاءة وجديدة التصميم كليا".  لم تنتج بنتلي من هذه النسخة سوى مئة وحدة مزودة بخيار "أي إس آر مولينر" وهي متاحة في ثلاثة ألوان فحسب الرمادي والكوارتز والأبيض الثلجي. وتحتفي السيارة بفوزها بجائزة أسرع سيارة على الجليد والذي حققه سائق السباقات جوها كانكونين، على البحار المتجمدة في فنلندا.


خصائص السيارة النادرة
الخصائص النادرة لسيارة بنتلي"سوبر سبورتس" تشمل خطوط تصميم أشبه ببورش، وتفاصيل بلمسات حمراء متفرقة على تفاصيل مختلفة من السيارة، ومنها الإطارات المعدنية قياس عشرين بوصة. تجاويف التهوية أيضا تميزها خطوط حمراء رقيقة. الصالون مغطى بنسيج من شركة ألكانترا تشعر فيه أيضا بموجة حمراء خفيفة ترسمها خيوط الحياكة. تستمد السيارة طاقتها من محرك تربو مزدوج الشحن سعة ستة لترات، بـ12 صماماً على شكل حرف دبليو، تبلغ قدرته 631 حصانا. بنتلي الجديدة تنطلق من الثبات وحتى سرعة ستين ميلا/ ساعة في 8ر3 ثانية ويبدأ سعر السيارة "كونتيننتال كونفيرتبل آي إس آر" عند 300ر189 ألف جنيه استرليني(313 ألف دولار).

كلمات دلالية
المشتركة تنجح بتمرير توصية مهمة بتجميد قانون كامينتس