اسواق العربEconomy

بدء التسجيل لتعليم دورة قص الشعر لسنة2011
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
رمال
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بدء التسجيل لتعليم دورة قص الشعر لسنة2011

تم افتتاح باب التسجيل للتعليم لدورة قص شعر مهنية للمحترفين لسنة 2011 في مركز ناصر منصور للتجميل بالناصرة، مع العلم بأن التعليم سيبدأ في 6 حزيران 2011 وبأن هذه الدورة تحت إشراف ناصر منصور وبشهادة معترف بها من قبل وزارة العمل. خبير واختصاصي

التعليم سيبدأ في 6 حزيران 2011 وبأن هذه الدورة تحت إشراف ناصر منصور وبشهادة معترف بها من قبل وزارة العمل

تم افتتاح باب التسجيل للتعليم لدورة قص شعر مهنية للمحترفين لسنة 2011 في مركز ناصر منصور للتجميل ب الناصرة ، مع العلم بأن التعليم سيبدأ في 6 حزيران 2011 وبأن هذه الدورة تحت إشراف ناصر منصور وبشهادة معترف بها من قبل وزارة العمل. خبير واختصاصي الشعر الشهير ناصر منصور والغني عن التعريف سيقوم هو بنفسه بالإشراف على هذه الدورة مع أشهر المعلمين والخبراء في البلاد ممّا يجعل من هذه الدورة الأهم في البلاد ولا سيّما أنها تشمل الناحية العملية أي الـ "ستاج".

ويضيف خبير قص الشعر ناصر منصور صاحب الاسم اللامع في المجال والحائز على العديد من شهادات التقدير في البلاد ومن كافة أنحاء العالم بأن هذه الدورة ستشهد انطلاقة كبيرة بفضل التحضيرات الكبيرة التي استمرّت لهذه الدورة مع الأخذ بالحسبان بخبرة الماضي في المركز نفسه وفي أعلى المعاهد ومن ضمنها المعاهد الباريسية الشهيرة على وجه الخصوص، ويقول بأن هذه الدورة ستفتتح في الناصرة أولاً بدل تل أبيب و حيفا وذلك لأهمية الناصرة والقضاء وبفضل الطلب الكبير في منطقة الشمال وللتسهيل على الطالبات العرب خاصة ولتوفير أجواء مريحة لهن وللأهالي.
هذه الدورة ستستمر لمدة سنة كاملة وتشمل التدريبات العملية في صالون ناصر منصور بالناصرة. كل طالب طالبة يحصل على 4 هدايا خاصة وهي:
1. دورة تسريحات
2. دورة حواجب
3. دورة إزالة شعر
4. دورة ماكياج
بإنتظار كل من يريد أن يتعلم مهنة قص الشعر حسب أصولها في مركز ناصر منصور للتجميل بالناصرة سنة مليئة بالمعرفة والتحدّيات والتقدّم ومستقبل باهر بعد التخرّج، مع التشديد بأن التعليم تحت إشراف ناصر منصور مباشرة.
مركز ناصر منصور للتجميل، الناصرة، تلفون: 6577481 أو 6564638
ع.ع.

كلمات دلالية
رهط: مصرع فتى بعد تعرضه للدهس من قِبل رافعة شوكية