الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

مدرسة البيان في قرية السيد تنظم يوم اللغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 09/05/11 18:11,  حُتلن: 21:41

الهيئة التدريسية : نود أن نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم، ونخص بالذكر معلمات اللغة الانجليزية: منتهى حوايطة، نعمة حجازي ورانيا غانم

بأجواء مفعمة بالنشاط والحيوية، نظمت مدرسة البيان في قرية السيد، يوم اللغة الانجليزية.
حيث أُستهل اليوم باحتفال مميز، أنُشدت فيه الأناشيد، وأُلقيت في الكلمات، فمن أنشودة جميلة، إلى أخرى أجمل. ومن فقرة رائعة، إلى ثانية أروع. وهكذا انتهى وقت الاحتفال، ولم تنتهِ حماسة الطلاب وإنما رغبوا في المزيد، واشتاقوا إلى الجديد.

العملية التعليمية
بعد ذلك رجع الطلاب إلى صفوفهم، حيث تسلموا نشرة تعريفية، تحدث عن أهمية اللغة الانجليزية، وحوت الكثير من الفعاليات والألعاب التعليمية.
وفي تمام الساعة العاشرة، بدأ الطلاب بالتجول على المحطات التي أعدها طاقم اللغة الانجليزية. فمن محطة الحيوانات، إلى محطة المدرسة، ففهم المسموع... وهكذا تنقل الطلاب بين ثنايا المحطات. وفي كل محطة يزدادون متعة وسرورا، وعلما ومعرفة.
من جانبها عقبت الهيئة التدريسية على هذا اليوم بقولها:" أولا: نود أن نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم، ونخص بالذكر معلمات اللغة الانجليزية: منتهى حوايطة، نعمة حجازي ورانيا غانم. اللواتي واصلن الليل بالنهار؛ في سبيل جعل هذا اليوم مميزا وبكل المقاييس. 
وتابعت: نحن في مدرسة البيان يهمنا إخراج الطالب من الجو الروتيني للعملية التعليمية. وذلك بتنظيم مثل هذه الأيام، التي يتعلم فيها الطالب من خلال الفعاليات والألعاب. الأمر الذي يرغبه في العملية التعليمية ويحببه فيها." 
 


 

مقالات متعلقة