الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

رافايل نادال يواصل التقدم ونوفاك دويكوفيتش يحظى بالإنتصار الـ29 على التوالي

كل العرب
نُشر: 06/05/11 13:51,  حُتلن: 14:07

رافايل نادال بلغ خامس دورات "الألف نقطة" للماسترز بفوزه على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو

نوفاك ديوكوفيتش يحصل على فوزه التاسع والعشرين على التوالي، ستة منهم في مشاركاته هذا الموسم

بلغ الإسباني رافايل نادال المصنف أول وحامل اللقب الدور ربع النهائي من دورة مدريد الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الألف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 5.8 مليون يورو للرجال والسيدات، وذلك بفوزه على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو بالإنسحاب يوم الخميس. ولم يتمكن اللاعب الأرجنتيني وصيف بطولة استراليا المفتوحة لعام 2006 والمصنف ثامنا عالميا في السابق، من خوض المباراة لإصابة في وركه، بدأ يعاني منها في نصف نهائي دورة استوريل الأخيرة.

 
الإسباني رافايل نادال - Getty Images

نادال يبحث عن اللقب الثالث في 2011
وتعود الهزيمة الأخيرة لنادال على الملاعب الترابية إلى الدور ثمن النهائي لبطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2009 عندما سقط أمام السويدي روبن سودرلينغ. ولم يخسر نادال، الباحث عن لقبه الثالث في 2011 والسادس والأربعين في مسيرته الرائعة، سوى ثلاث مجموعات خلال انتصاراته الـ36 المتتالية ولم يتنازل سوى عن 59 شوطا خلال المباريات الـ11 التي خاضها منذ بداية الموسم على الملاعب الترابية.

ديوكوفيتش يواصل مسلسل الإنتصارات
وواصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا مسلسل انتصاراته في 2011 وبلغ الدور ربع النهائي أيضا بفوزه السهل على الاسباني غييرمو لوبيز 6-1 و6-2 في 51 دقيقة. وهذا الفوز التاسع والعشرون على التوالي لديوكوفيتش الباحث عن لقبه السادس هذا الموسم في سادس مشاركة له.


الصربي نوفاك ديوكوفيتش

مقالات متعلقة

Got