الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:01

والدة المغدورة شفاء مرعي: إبنتي قتلت بدمٍ بارد أمام أعين أطفالها بمحاذاة منزلها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 06/05/11 08:14,  حُتلن: 18:35

 

العثور على جثة شفاء مرعي بعد تعرضها لإطلاق رصاص كثيف من قبل مجهولين وظهور علامات عنف على جثتها والشرطة تحقق في كل الاتجاهات والخلفيات 

قتل السيدة يعتبر الحادث العاشر
الذي يقع في منطقة المثلث الجنوبي خلال أقل من شهر ونصف

جريمة القتل وقعت بالقرب من المنطقة التي تقطن بها المرحومة

المثلث الجنوبي سيشهد اليوم الجمعة وغدا مظاهرات حاشدة وإضرابات عامة استنكارا لاستفحال العنف والجريمة في المنطقة

قائد شرطة الطيبة يتواجد في مكان الجريمة وبدت عليه علامات القلق الشديد خاصة وأن قائد شرطة المركز صرح سابقا أن شرطة الطيبة فشلت فشلا ذريعا في محاربة العنف والجريمة في المثلث الجنوبي

والد القتيلة عبد الله غنايم للعرب:

الشرطة لم تقم بأية خطوة لحماية إبنتي رغم علمهم بتهديدها ونحملهم مسؤولية ما حدث لها

زرت أنا وزوجتي إبنتي المرحومة قبل أسبوع وتحدثت إبنتي مع والدتها وأخبرتها بأنها تلقت تهديدات بالقتل وللأسف الشديد أن زوجتي لم تخبرني بأمر التهديدات

والدة المرحومة شمس غنايم للعرب:

إبنتي خرجت في الصباح الباكر مع أطفالها وعندما وصلت أدراجها عند مدخل المنزل، كان بانتظارها أحد الملثمين الذي أطلق عليها الرصاص أمام أعين أطفالها حتى الموت

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الجمعة نقلا عن مصادر في الشرطة أنه تم العثور هذا الصباح على جثة الشابة شفاء مرعي البالغة من العمر 28 عاما في مدينة قلنسوة -أصلها من باقة الغربية- بعد تعرضها لإطلاق رصاص كثيف من قبل مجهولين بالإضافة الى ظهور علامات عنف على جثتها.


الشابة المغدورة شفاء مرعي

هذا، وقد وصلت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي باشرت التحقيق في كافة الإتجاهات فيما ترجح الشرطة أن تكون جريمة القتل قد وقعت بالقرب من المنطقة التي تقطن بها السيدة مع الإشارة الى أن القتيلة مطلقة فيما نفذت الجريمة أمام أعين صغارها كما أفاد شهود عيان في حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب.

الجريمة العاشرة خلال شهر
الجدير بالذكر أن هذا هو الحادث العاشر الذي يقع في منطقة المثلث الجنوبي خلال أقل من شهر ونصف والذي راح ضحيته أربعة مواطنون من سكان الطيبة وثلاثة من سكان قلنسوة وإثنان من الطيرة وضحية أخرى من كفرقاسم.


صورة أولية من مكان وقوع الجريمة بعدسة موقع العرب

غضب شديد واستنكار عارم
وأكدت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشرطة لم تصل حتى الآن الى طرف خيط يقودها الى منفذي الجرائم في بعض القضايا التي لا تزال عالقة وغامضة. هذا، ويسود المنطقة جو من الغضب الشديد والإستنكار العارم علماً أنه من المتوقع أن يشهد المثلث الجنوبي اليوم الجمعة وغدا مظاهرات حاشدة وإضرابات عامة استنكارا لاستفحال العنف والجريمة في المنطقة.

شرطة الطيبة تفشل بمكافحة العنف
وأشارت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب الى أن قائد شرطة الطيبة إيتسيك منشة يتواجد في مكان الجريمة فيما بدت عليه علامات القلق الشديد خاصة وأن قائد شرطة المركز كان قد صرح في وقت سابق في مؤتمر صحفي عقد في الطيرة أن شرطة الطيبة فشلت فشلا ذريعا في محاربة العنف والجريمة في المثلث الجنوبي.


شمس غنايم والدة المرحومة

والد المغدورة: إبنتي تلقت تهديدات بالقتل
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع والد القتيلة عبد الله غنايم من مدينة باقة الغربية قال: "زرت أنا وزوجتي إبنتي المرحومة قبل أسبوع وتحدثت إبنتي مع والدتها وأخبرتها بأنها تلقت تهديدات بالقتل وللأسف الشديد أن زوجتي لم تخبرني بأمر التهديدات ولو علمت لكنت قد قدمت شكوى أخرى لدى الشرطة لأحمي إبنتي". وأضاف غنايم لمراسلة العرب بالقول: "الشرطة لم تقم بأية خطوة لحماية إبنتي رغم علمها بالموضوع ونحملهم مسؤولية ما حدث لها".

والدة الفقيدة: شفاء قتلت أمام أعين أطفالها
أما والدة المرحومة شمس غنايم، قالت لمراسلتنا: "خرحت إبنتي في الصباح الباكر مع أطفالها لإيصال أحدهم الى الحافلة التي تقله الى الحضانة، وعندما وصلت أدراجها عند مدخل المنزل، كان بانتظارها أحد الملثمين الذي أطلق عليها الرصاص أمام أعين أطفالها حتى الموت، وللأسف الشديد فإن الشرطة لم تقم بواجبها كما يجب ولذلك فهي المسؤولة عن كل جريمة قتل تحدث في أي مكان".


صورة من أمام منزل القتيلة


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
237026.02
BTC
0.52
CNY