الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

شاب: بعد إصراري على فحصها الطبي إتضح أنها أجهضت في الشهر الرابع

كل العرب
نُشر: 04/05/11 09:13,  حُتلن: 18:19

أبرز ما جاء في الرسالة:

لاقيت في البداية معارضة من الأهل لانهم سمعو ما سمعت عنها

نظر الي الطبيب وقال بلا حدث وقد تم الخضوع لعملية اجهاض بعد الشهر الرابع من الحمل

في هذه اللحظة لم يخطر في بالي سوى كلام طلاب الجامعة عنها بدأت الافكار تأخذني الى بعيد وافكار كثيرة خطرت في بالي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا شاب مثقف عمري27 سنة متزوج منذ فترة، تعرفت عليها في الجامعة, رغم تحدث الطلاب عن اخلاقها , ولكن رأيت بها عكس ذالك ,, لقد ارتبطت بها رغم كل الاحاديث عنا وعن علاقتنا !!! وبعد فترة تقدمت لخطبتها , لقد لاقيت في البداية معارضة من الأهل لانهم سمعو ما سمعت عنها...

 
صورة توضيحية

صعوبات قبل الزواج
رغم كل الصعوبات تزوجنا ,,وبعد مرور سنتين من زواجنا !! لم تحمل زوجتي !! ولم توافق على الذهاب عند الطبيب. لكن بعد اصرار منّي , قمنا بالذهاب الى الطبيب وقام بفحص حالة زوجتي...انتظرنا بعض الوقت ثم اتى الطبيب وقال انه يريد التحدث معي في امر هام بد حديثه بالسؤال: ما هو السبب ! الذي ادى الى الاجهاض في مراحل متقدمة من الحمل!! استغربت من سؤاله وقلت له انه لم يحدث حمل مطلقا منذ زواجنا..

عملية إجهاض في الشهر الرابع
نظر الي الطبيب وقال بلا حدث وقد تم الخضوع لعملية اجهاض بعد الشهر الرابع من الحمل! مما ادى الى عقم عند زوجتك!!! في هذه اللحظة لم يخطر في بالي سوى كلام طلاب الجامعة عنها بدأت الافكار تأخذني الى بعيد وافكار كثيرة خطرت في بالي... واصبحت على يقين من صدق كلامهم رغم عذريتها حين زواجنا. بعد عودتنا الى البيت لم اتحدث معها ابدا وهي طول الوقت تسألني عن الحديث الذي دار بيني وبين الطبيب وأنا لا اعطيها اي جواب.. حتى الآن انا لا اعرف ماذا افعل هل اواجهها هل اطلقها من دون ان اخبرها.. ماذا افعل.. فأنا احببتها بصدق وتزوجتها رغم كل ما كنت اسمعه!

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة