الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

جمعية أطباء الأسنان تشارك في المؤتمر الثاني في الجامعة العربية الأمريكية

امين بشير -
نُشر: 03/05/11 10:05,  حُتلن: 10:42

الدكتور إبراهيم غنام نقيب أطباء الأسنان الفلسطينيين :

التحضيرات لأستقلالية النقابة الفلسطينية عن النقابة الأردنية، ونوه إلى الروابط الأخوية العميقة بين النقابة وجمعية أطباء الأسنان العرب وأشار إلى التطور الكبير في هذه العلاقة

بدعوة من كلية طب الأسنان في الجامعة العربية الأمريكية في جنين وعميدها الدكتور أسامة أبو غربية، شارك وفد رفيع من قيادة وكوادر جمعية أطباء الأسنان العرب في المؤتمر العلمي الثاني للكلية، يوم 11/4/25. وأجرت إدارة الكلية جولة للوفد في أقسام الكلية المختلفة، ولمس الوفد المستوى الراقي لتجهيزات هذه الأقسام واطلع على المستوى التعليمي الراقي للكوادر المهنية في الكلية. وحيا رئيس الجامعة الدكتور عدلي صالح المؤتمر وأثنى على مجهودات الكلية لاستيعاب عدد كبير من طلاب طب الأسنان. وتحدث الدكتور إبراهيم غنام، نقيب أطباء الأسنان الفلسطينيين عن التحضيرات لأستقلالية النقابة الفلسطينية عن النقابة الأردنية، ونوه إلى الروابط الأخوية العميقة بين النقابة وجمعية أطباء الأسنان العرب وأشار إلى التطور الكبير في هذه العلاقة، ودعا الجميع إلى المشاركة في "مؤتمر الوفاق الفلسطيني لطب الأسنان" يومي 2011/5/13-12 في بيت لحم. ودعا الدكتور عماد الغول، رئيس اللجنة الفرعية لأطباء الأسنان في جنين إلى تكثيف الفعاليات المهنية والعلمية في الكلية، وفتح مجال التخصص في طب الأسنان في الكلية.

 

وحيَا الدكتور فخري حسن، أمين سر جمعية أطباء الأسنان العرب المؤتمر ودعا إلى توثيق العلاقات الأخوية بين أبناء الشعب الواحد، مع التأكيد على احترام خصوصيات كل فئة من فئات الأطباء في شتى أماكن تواجدهم ودعا الحضور إلى المشاركة في فعاليات الجمعية. وتطرق الدكتور أسامة أبو غربية، عميد الكلية إلى التطور الكبير في تجهيزات الكلية وكوادرها المهنية واستيعاب نحو 135 طالبا من الداخل الفلسطيني في الكلية (من أصل 400 طالبا). وقدم الدكتور محمود دلاشة رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب درع الجمعية إلى الدكتور أسامة أبو غربية تقديرا لجهوده في إدارة الكلية على أحسن وجه ولمساعدته في استيعاب طلاب الداخل ولتسهيل إجراءات القبول والاستيعاب في رحاب الجامعة. وقد قدمت في المؤتمر 6 محاضرات للمحاضرين: د.جواد أبو طير، د.مروان القاسم، د.محمود أبو طاعة، د.زكريا أبو راس، د.رائد مخيمر، والدكتور عماد قرش. وجرى على هامش المؤتمر لقاء حار بين قيادة الجمعية والطلاب، شرح فيه الدكتور محمود دلاشة رئيس الجمعية والدكتور فخري حسن أمين سر الجمعية والدكتور محمد بخاري عضو قيادة الجمعية عن نشاطات الجمعية وأهدافها وطرح على الطلاب الانضمام لعضوية الجمعية، علما بأن العضوية تمنح مجانا للطلاب والخريجين الجدد بمجرد الانتساب للجمعية، واستمع وفد الجمعية إلى آراء ومقترحات وتساؤلات الطلاب، وتشكلت لجنة من الطلاب للتواصل مع الجمعية تضم كل من الطلاب: معاذ شواهنة، أمير عطا الله، زينب حميد، رنا حافي، عمرو عاصي، معتصم مصاروة، مصطفى أبو رميلة، وعلاء مصطفى.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.68
GBP
250713.47
BTC
0.52
CNY