الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

شباب كفرقاسم يتظاهرون ضد العنف والجرائم: كفى استهتارا بحياة البشر

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/05/11 09:30,  حُتلن: 13:40

المرحوم المربي عامر مطر صرصور عرف بأخلاقه العالية وعلاقته المبنية على الاحترام المتبادل مع كل من عرفه

المتظاهرون رفعوا شعارات تنادي بمعاقبة المجرمين وعدم الإستهتار بأرواح البشر مؤكدين الاستمرار في مشوارهم حتى يحققوا أهدافهم

الشيخ إياد عامر: هذه الاعمال لا يمكن تقبلها ولا باي شكل من الاشكال لا دينيا ولا ضميريا ، وان منفذيها يرتكبون اعمالا بشعة بحق الانسانية

ما زال الغضب يسود مدينة كفرقاسم ، بعد مقتل المربي عامر مطر صرصور رميا بالرصاص قبل عدة ايام امام بيته من قبل مجهولين، وهناك الكثير من المناشير التي وزعت على اهالي البلدة التي تندد بأعمال العنف والجرائم والى ضرورة محاربتها بكل الطرق والوسائل المتاحة. وعلى الرغم من المظاهرة التي شهدتها البلدة الجمعة الفائتة، الا ان المئات من الشباب والشبات الذين لم يكتفوا بهذه الخطوات ، فقد خرجوا الى مسيرة ومظاهرة حاشدة انطلقت من النصب التذكاري حتى بيت العزاء الخاص بعائلة صرصور، حيث شارك في المظاهرة أهل الفقيد الذي اعربوا عن أسفهم وألمهم الشديد للكارثة التي حلت بهم ، لا سيما ان المرحوم عرف بأخلاقه العالية وعلاقته المبنية على الاحترام المتبادل مع كل من عرفه.

الإستهتار بأرواح البشر
هذا، ورفع المتظاهرون شعارات تندد بأعمال العنف والجرائم ، التي كتبوا عليها ، سنحارب العنف ، لن نسكت على الجرائم ، دمنا ليس رخيصا ، ان الاوان لان نتكاتف لمجابهة العنف ، كفى استهتارا بأرواح البشر ، يجب معاقبة المجرمين، وغيرها من الشعارات المنددة ، بالاضافة الى انهم رفعوا صور الشهيد المرحوم عامر صرصور.
من جهة اخرى، تحدث بعض المتظاهرين من الشباب عن ضرورة العمل المستمر والمتواصل في سبيل محاربة الجرائم ، والدعوة الى اقامة العديد من النشاطات والفعاليات لرفع الوعي بما يتعلق بالعنف ، حتى لا يكون لها انعكاسات سلبية على الاجيال القادمة ، مؤكدين ان مشوارهم سوف يستمر حتى يحققوا ما يصبوا اليه من اهداف .

الشيخ إياد عامر : الاعمال الاجرامية لا يمكن تقبلها لا دينيا ولا ضميريا
وفي بيت العزاء تحدث الشيخ إياد عامر من سكان البلدة عن رأي الدين في قضايا القتل والاجرام ، مشيرا الى ان هذه الاعمال لا يمكن تقبلها ولا باي شكل من الاشكال لا دينيا ولا ضميريا ، وان منفذيها يرتكبون اعمالا بشعة بحق الانسانية . كما قدم الشيخ عامر التعازي باسم جميع المشاركين في المظاهرة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245725.66
BTC
0.52
CNY