الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

اليامار يداهم بيتا في كفرقاسم ويقوم ببعثرة اغراضه واعتقال صاحب المنزل وتهديده

منى عرموش -
نُشر: 02/05/11 15:35,  حُتلن: 19:22

أحد أفراد العائلة: تمزيق كراسي وتكسير النوافذ والمكيفات الهوائية واعتقال صاحب البيت وتصويب السلاح نحوه وتهديده بالاعتداء عليه
 

احد اقرباء صاحب البيت: نستنكر عملية التفتيش الهمجية التي قامت بها الشرطة والتي نجمت عنها اضرار بعشرات الاف الشواقل

قام العشرات من وحدة اليامار صباح اليوم بمداهمة احد البيوت في مدينة كفرقاسم وتفتيشه بصورة نجمت عنها اضرار مادية كبيرة تقدر بنحو 70 الف شيقل، وذلك بعد ان كسروا جدران البيت وبعثروا اغراضه ومزقوا الكراسي والجلسات العائلية وكسروا زجاج النوافذ وهدموا أحد الجدران في الخارج وخربوا سيارة العائلة بعد ان قاموا بتفكيكها من كل الجوانب ، بالاضافة الى تحطيم خزانة المطبخ واخراج جميع الاغراض من داخلها ورميها على الارض .



احد رجال الشرطة صوب سلاحه على صاحب البيت
وجدير بالذكر ان قوات الوحدة وصلوا في حوالي الساعة السادسة صباحا ، وقاموا بتطويق البيت ، ومن ثم الدخول اليه ، واحد رجال الوحدة صوب السلاح باتجاه صاحب البيت وهدده بالاعتداء عليه اذا حاول عرقلة عمل التفتيش ، وبعد الانتهاء تم اعتقاله دون ان تعثر الشرطة على أي اغراض مخالفة للقانون داخل البيت ، لا سيما ان احد رجال الشرطة قال ان هدف التفتيش هو البحث عن اسلحة .

احد اقرباء صاحب البيت : نستنكر الطريقة الهمجية التي تم من خلالها تفتيش البيت
وذكر احد اقرباء صاحب البيت الذي تم اعتقاله لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب :" لا نعرف ما هو سبب التفتيش ، ونحن لا نعارض عمل الشرطة ، بل نستنكر الطريقة الهمجية التي قامت بها الوحدة خلال عملية التفتيش التي اسفرت عن اضرار كبيرة ، وكان هدفهم التخريب وليس التفتيش ، كما انهم لم يجدوا أي غرض ممنوع داخل البيت ، ونحن واثقون ان صاحب البيت سوف يخرج من السجن ".

تعقيب الشرطة: التفتيش بأمر من المحكمة
وعقبت الناطقة الرسمية بلسان شرطة لواء المركز هيلا حيمو قائلة: عملية التفتيش تمت بامر من المحكمة وبناء على معلومات استخباراتية.



كسروا المكيفات الهوائية وخربوا مواسير المجاري
وتابع قائلا:" الوحدة قامت بتخريب بيتنا وتحطيمه كليا ، اذ رموا الملابس والاحذية في الخارج ، ودمروا مدخل البيت ، دون مراعاة لمشاعرنا ، ولم يكتفوا بهذه الاعمال بل كسروا المكيفات الهوائية وخربوا مواسير المجاري وحديقة البيت ، ونحن الان نحتاج الى اكثر من 70 الف شيقل كي نعيد البيت كما كان ".

لم يصل تعقيب من الشرطة
هذا ولم يصل من قبل الشرطة أي تعقيب على عملية التفتيش وادعاءات اصحاب البيت ، وفي حال وصول ردهم سوف نقوم بنشره بالسرعة الممكنة .


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY