اسواق العربEconomy

أمريكا تحقق بتلاعبات في أسواق النفط والبنزين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمريكا تحقق بتلاعبات محتملة في أسواق النفط والبنزين وتزايد الضغوط المطالبة بالتحرك

تجتمع لجنة تابعة للادارة الأمريكية شكلت للتحقيق في عمليات احتيال وتلاعب محتملة باسواق الطاقة يوم الاثنين لأول مرة في ظل ارتفاع اسعار البنزين وتزايد الضغوط المطالبة بالتحرك. ونقلت وكالة رويترز عن وزارة العدل الامريكية قولها إن اللجنة

عمليات احتيال وتلاعب محتملة بأسواق الطاقة لأول مرة في ظل ارتفاع اسعار البنزين وتزايد الضغوط المطالبة بالتحرك

وكالة رويترز :

زيادة في السعر المحلي للبنزين 3.5 سنت الى 3.88 دولار خلال الأيام القليلة الماضية

اللجنة ستجتمع في مقر الوزارة صباح الأثنين وان الوزير اريك هولدر سيلقي كلمة الافتتاح قبل ان يبدأ المشاركون جلسة مغلقة


 تجتمع لجنة تابعة للادارة الأمريكية شكلت للتحقيق في عمليات احتيال وتلاعب محتملة باسواق الطاقة يوم الاثنين لأول مرة في ظل ارتفاع اسعار البنزين وتزايد الضغوط المطالبة بالتحرك. ونقلت وكالة رويترز عن وزارة العدل الامريكية قولها إن اللجنة ستجتمع في مقر الوزارة صباح الاثنين وان الوزير اريك هولدر سيلقي كلمة الافتتاح قبل ان يبدأ المشاركون جلسة مغلقة. وزاد السعر المحلي للبنزين 3.5 سنت الى 3.88 دولار خلال الأيام القليلة الماضية مما زاد الضغوط على الرئيس الامريكي باراك اوباما مع بداية حملته لاعادة انتخابه. وستنظر اللجنة في احتمال وجود اي انشطة غير مشروعة في اسواق الطاقة. وكان هولدر أبلغ الصحفيين في وقت سابق انه يرى بعض الامور "المزعجة" ولكنه رفض الكشف عما يتخوف منه بالتحديد.

 

 أسعار البنزين ترتفع وتهبط
وشكلت ادارات امريكية سابقة مجموعات عمل للتحقيق في اي تلاعب واحتيال محتمل في اسواق الطاقة ولكن لم يسفر اي منها عن اي حالات واضحة او اتهامات . وأبلغ هولدر الصحفيين قائلا "من الواضح أن أسعار البنزين ترتفع وتهبط. توجد عوامل في السوق هي دائمة على ما اعتقد جزء من ذلك." ومضى يقول "السؤال هو هل يوجد اي شيء ابعد من ذلك ام لا ولهذا السبب تشكلت قوة المهام." وتضم اللجنة التي أعلن عن تشكيلها في الاسبوع الماضي ممثلين عن لجنة التداول في العقود الاجلة للسلع الاساسية ولجنة التجارة الاتحادية ومجلس ادارة الاحتياطي الاتحادي ولجنة الأوراق المالية والصرف ووزرات الزارعة والطاقة والعدل والخزانة.

كلمات دلالية
الرينة: الاعتداء بالضرب على منتخب جمهور والشرطة تحقق