الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

منشور مجهول يدعو لمهرجان في الطيرة بمشاركة ممثلين اتراك

من : منى
نُشر: 28/04/11 19:45,  حُتلن: 08:04

توجهت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب الى بعض اصحاب القاعات في مدينة الطيرة وجهات مسؤولة اخرى الذين نفوا اقامة هذا المهرجان

وصل الى مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب منشور موقع باسم "ادارة المهرجان" يعرضون من خلاله اقامة مهرجان كبير في مدينة الطيرة بحضور بطلا المسلسل التركي "العشق الممنوع" مهند ونهال ، مؤكدين على انهم سيزورون مدينة الطيرة لتقديم عرض مثير ، مقابل 250 شيقل لمن يرغب في المشاركة .



طالبات جامعيات حصلن على المنشور من قبل اشخاص غير معروفين
وقد وصل هذا المنشور الى عشرات المواطنين من الطيرة وبالاخص الطلاب الجامعيين ، الذين اعربوا عن استغرابهم من المنشور الذي اشرف على توزيعه اشخاص غير معروفين .

طالبة جامعية : اتصلت بالرقم الظاهر في المنشور لكن لم يجيبني احد
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع احدى الطالبات التي حصلت على المنشور قالت :" استلمت المنشور خلال تواجدي في جامعة تل ابيب اليوم ، وعندما شاهدت ان مهند ونهال سيزورون الطيرة ، بدات اتصل بالرقم الظاهر في المنشور ، لكن لا احد يجيب على الهاتف ، كما اعلمت صديقاتي بالموضوع ، وتبين انهن حصلن على نفس المنشور ، وعلى ما يبدو ان هناك جهة تحاول الاحتيال على الطلاب والناس البسطاء ".

نسخة من المنشور الذي وصل موقع العرب
هذا ووصل نسخة من المنشور الى موقع العرب وصحيفة كل العرب تحت عنوان " تعالوا وشاهدوا بطلا مسلسل العشق الممنوع مهند ونهال على ارض الواقع " ، حيث جاء فيه :" بشرى سارة الى سكان الطيرة والمنطقة ، قريبا سوف ندعوكم للمشاركة في المهرجان الكبير الذي سيقام في مدينة الطيرة بحضور الفنانان مهند ونهال بطلا مسلسل العشق الممنوع ".
 

تكاليف المشاركة في المهرجان تصل الى 250 شيقل
واضاف المنشور :" سيتخلل المهرجان الكثير من الفعاليات والنشاطات المميزة بالاضافة الى مقطع فني قصير يقدمه الفنان مهند والفنانة نهال .وكل من يرغب في المشاركة بامكانه الاتصال بنا على هاتف رقم -----، وستكون رسوم الاشتراك عبارة عن 250 شيقل ".
اصحاب قاعات في الطيرة ينفون التخطيط لاقامة مهرجان وجهات مسؤولة تؤكد عدم زيارة الفنانين الى الطيرة
من جهة اخرى توجهت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب الى بعض اصحاب القاعات في مدينة الطيرة وجهات مسؤولة اخرى الذين نفوا اقامة هذا المهرجان ، او زيارة مهند ونهال الى الطيرة ، مؤكدين ان المنشور ما هو الا عبارة عن محاولة احتيال واغراء الناس .

جهات دينية واجتماعية تحذر الانجرار وراء مناشير كاذبة
كما حذرت جهات دينية واجتماعية في الطيرة الانجرار وراء مثل هذه المناشير الكاذبة التي لا اساس لها من الصحة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245404.98
BTC
0.53
CNY