فنانين

ياسمين تغادر الاكاديمية بحلقة مميزة من ستاراك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ياسمين تغادر الاكاديمية في نهاية حلقة مميزة وفنية رائعة من برنامج ستار أكاديمي 8

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها. كريم من مصر،

الفنان مروان خوري يضيئ سماء الاكاديمية بمشاركته في البرايم

كريم من مصر، نينا من لبنان وياسمين من المغرب نومنيز الاسبوع


لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.
كريم من مصر، نينا من لبنان وياسمين من المغرب، ثلاثتهم يعيشون ساعات عصيبة قبل معرفة النتيجة التي ستخرج أحدهم خارج الاكاديمية بعد أن عاشوا وعاشروا الطلاب منذ اسبوع ولاقوا استحسان وشعبية كبيرة ربما لن يجيدوها الا بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن، هذا وسيحل الفنان مروان خوري على البرنامج.

العرس ال ملوك ي ..العرس الذي شغل الملايين
الطلاب ولاول ظهور لهم في البرايم الخامس على اغنية كلنا سوا بالزي الاحمر والاسود الشبيه بالعسكري، اعادنا مرة اخرى الى الاجواء السعيدة احتفالا بعرس الاميرة كيت على الامير وليام، واطلت هيلدا بفستانها الانيق والجميل لتقول: الان ننتقل من الجو البريطاني للجو اللبناني،بعد ان كانت عيونكم ظهر اليوم على لندن، البرايم الخامس اليوم يسجل شهر على بداية الموسم الثامن والليلة سنودع الشخص الرابع، الافضل ادعموه ليكمل المشوار وقامت باستقبال الفنان اللبناني مروان خوري.
المقطع الاول من سهرة البرايم الخامس

خذني معك..احمد وحسام ومروان..
قدم الفنان اللبناني ضيف البرايم الخامس في ستاراك مع الطالبين احمد وحسام اغنيته خذني معك، في اداء جيد وراق من قبل الفنان اللبناني صاحب الصوت المميز الذي حاول مرارا وتكرارا في الاغنية التغطية على اخطاء في طبقات الصوت للطالبين الذين بدأ على وجوهم الارتباك والخوف....
وبعد ان انتهت الاغنية سألت هيلدا مروان عن الافضل للطلاب ..التنوع او تحديد اللون الغنائي فأجابها انه من الافضل في البداية التنوع في الغناء وبعدها سيختار الناس الافضل له وسيتقبلونه.

لارا...يا ليل الصب متى غده؟
قامت لارا باداء اغنية يا ليل الصب متى غده باداء رائع وصوت قوي والحق يقال انها قدمته باسلوب فني مميز في اداء راقص وسط فرقة بدت للمشاهد وكأنه يستمع ويستمتع بعرض اوروبي اسباني شيق، غير ان طبقاتها صوتها قوية جدا.


سنافر...يحبون الخير ولكن الخطر يداهمهم..
ياسمين من المغرب سنفورة صوتها مثل الفل ولكن النحس عنها لا يفل
كريم من مصر سنفور مفتول العضلات ولم يقدم اغنيته ولم يمرن عضلات صوته بشكل جيد
نينا سنفورة مراهقة صوتها بعمر الطفولة ومن واجباتها ان تتقدم بدورسها ولكنها سقطت بالامتحان.

المقطع الثاني من سهرة البرايم الخامس

غنيلي في امتحان اخير لأحدهم
ياسمين قدمت اغنية باللون الغربي الصاخب الذي جعل المسرح صاخبا بالتصفيق والتشجيع الذي كان اعلى من صوتها
كريم: وحدة وحدة...في اداء مميز، ونحن نشجعك ونقول لك وحدة وحدة من الممكن ان ترجع الى الاكاديمية وتعدي الخطر لان صوتك في الاغنية يستحق ذلك
نينا: اتكلم ولا لأ يا قلبي..لم تكن الافضل وربما الاداء لن ينجح في حمايتها وجعلها تنجح في البقاء، فمن الافضل لك يا نينا التكلم وليس الغناء.

النجم العالمي هادا وي..
قدم اغنية جميلة لاقت استحسان الحضور وقامت هيلدا ما الذي لفت نظره في ستار أكاديمي فأجابها الجمهور المحب والحمسي، فرحبت به وببقاءه لاخر السهرة.

أم كلثوم حاضرة في مسرح الاكاديمية....
قدمت الطالبة نينا اغنية فات من عمري سنين لام كلثوم على مسرح الاكاديمية في اداء جيد، جذب السمتمع لها، وقد حافظت على هدوئها وهي تغني وخلقت جوا طربيا على المسرح. 
خليجي مجددا على المسرح اللبناني...قدم الثلاثي الخليجي باقة منوعة من ال اغاني الخليجية الهادئة المعاتبة في اداء جيد.

حب من جديد للفنان مروان خوري..
الفنان اللبناني يقدم اغنية من البومه الجديد فكرت نسيت الذي الهب الحضور بالرغم من هدوء الاغنية، بشكل عام ولم يقدم الطلاب ولا الضيوف في هذا البرايم اي اغنية حماسيةـ الا ان الجمهور يبدي تفاعله.
 المقطع الثالث من سهرة البرايم الخامس

التوب 5
المرتبة الخامسة:كريستين: تألقت وغنت باسلوب رائع واثبتت انها تتقدم وستواصل المشوار.
المرتبة الرابعة: محمد رافع..الابرايم الماضي غنا اغنية ثورية بعصب قوي وصوت قوي واثبت انه قد المسؤولية.
المرتبة الثالثة: نسمة..برزت بخامة جميلة واثبتت نفسها جيدا.. وتستحق كل ما هو جيد
المرتبة الثانية: غلبر..وقف على المسرح بثقة وتميز بحنية في صوته والى جانب غنائه ادى مقاطع موسيقية جيدة.
المرتبة الاولى: سارة...وصلت للمرتبة الاولى بتقديمها الجيد للاغاني في البرايم السابق
سارة ترجف من الفرحة وقد ربحت 5000$ دولار للتسوق ....

هادي واي وحسام وكريمة...
قدم الطالبان حسام وكريمة اغنية باللون الغربي مع الفرقة الاوروبية الضيفة في برايم ستاراك في اداء حماسي رائع، وقد ابدا الجمهور سعادته الكبيرة في الاغنية التي صفق لهم طول العرض الموسيقي الرهيب والانجح للسهرة.

محمد يغني انا نفسي اشوفو واطمن عليه
قدم الطالب الاردني اغنية لراغب علامة يا شوق، باحساس قوي وعال ربما من التناغم والتفاعل مع الاغنية التي تحكي عن الاشتياق، وقبل دقائق من انتهاء البرايم يعيش الطلاب ضغطا كبيرا لانهم سيخسرون مشتركا عاشوا معه فترة طويلة .

المقطع الرابع من البرايم الخامس

اين ذهب غيبلر.؟
غيبلر غاب عن الاكاديمية ليتدرب على الموسيقى بعد فوزه بجائزة التوب 5 في البرايم الرابع...
هيلدا تسأل رولى: شو الهاجس الذي يرافق كل برايم .فاجابت اتمنى ان يمر كل شيئ بخير وسلامةـ دون مشاكل فاجبتها هيلدا اننا بث مباشر وان كان هناك خطأ سيسامحونا الطلاب.

وصلة طربية مجددا...
لولا الملامة باغنية لولا الملامة في ثاني وصلة طربية للسهرة، وقد قدمتها باداء جيد حماسي اضاف جوا جميلا قبل انتهاء الحلقة...وبعدها غنت سافري يا احزان، ملكش بينا مكان، وقد اخطأت في تقديم الاغنية ونسيت مقطعا منها مما اربكها .
مروان خوري مجددا...تم النصيب
بعد الوصلة الطربية التي لم ترق للمستوى المطلوب لطلاب يتدربون منذ شهر في الاكاديمية قدم مروان خوري رائعته تم النصيب وسط تصيفق كبير من الجمهور وقد رافقه فراس سلامة في اداء جيد منهما.

المسرح يتزين بالازرق والاصفر...
فراشات ستار أكاديمي كريستين وغلبر يقدمان اغنية باللون الغربي في اداء رائع وسط عرض رقص للفراشات بصورة رائعة وقد زينوا مسرح الاكاديمية باللونين الازرق والاصفر، وهذه الاغنية من اخر فقرات البرنامج قبل معرفة نتيجة سهرة البرايم..

المقطع الخامس من البرايم الخامس

كواليس البرايم الرابع...
مع كل برايم يظهر خوف رهبة الوقوف على المسرح او الخوف من الخروج من البرايم وفي كل برايم في سهرة لافتة، وغلبر يحظى بشعبية وجماهيرية كبيرةـوكل طالب يحب ان يقدم افضل صورة، الامر الذي ادى الى مشاحنات بين سارة وكاريمة عندما ضربت سارة كريمة بعد خطئها في تقديم الاغنية. اضافة الى موقف رحمة الصعب في اختيار النومنيز.

وداعا ياسمين....
كريم من مصر، نينا من لبنان وياسمين من المغرب، وكل واحد ينتظر سماع اسمه ورجوعه للاكاديمية...فمن منهم سينجح؟من سيساعده الجمهور؟ ومن اعصابه ستخونه؟ كريم رجع للاكاديمة بعد ان حظي ب55.3 % الذي ارجعه للاكاديمية، هذا وبعد تصويت الطلاب بين نينا وياسمين فاختاروا الطلاب نينا ان تبقى وبهذا خرجت ياسمين.



 

كلمات دلالية
كفرقرع: مؤتمر لبحث تداعيات العنف والجريمة