فنانين

أصالة تفقد حذاءها وتختار أسماء-توأمها برفقة العريان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أصالة تفقد حذاءها وتختار أسماء توأمها برفقة العريان في برنامج شط بحر الهوى

أصالة تعرضت لموقغ غريب بعد خروجها من اليخت؛ حيث اكتشفت أنها فقدت حذاءها، ورفضت السير حتى تجده، ولكن من الشخص الذي قام بإخفاء حذائها؟ 


رحلة النجوم ما زالت مستمرة وكالعادة مليئة بالمغامرات والاكتشافات على MBC1 في برنامج "شط بحر الهوى". بداية مع الفنانة أصالة الّتي رافقت زوجها المخرج طارق العريان لزيارة أكبر معارض للقوارب في العالم، وحرصت على زيارة بعض اليخوت لتتمتّع في تفاصيلها. لكن موقفاً غريباً تعرضت له "أصالة" بعد خروجها من اليخت؛ حيث اكتشفت أنها فقدت حذاءها، ورفضت السير حتى تجده، ولكن من الشخص الذي قام بإخفاء حذائها؟

 

وتستكمل "أصالة" جولتها برفقة زوجها، فيذهبان للتسوق في المراكز التجارية المختلفة، وفي نهاية رحلتها تتناول الغداء معه في أحد المطاعم في الهواء الطلق، وفي هذه الأثناء يتناقشان حول اختيار أسماء توأمهما المنتظر. فيما يدخل الفنان ملحم زين المطبخ لتحضير "التبولة" بحضور ميساء مغربي، منى شداد، ألين وطفة، نيشان، يوسف حرب وأحمد البايض، والجميع ينتظره لكي يتناولوا الطعام سوياً.

التسلية والنشاط
أما الفنانتان أحلام ومنى شدّاد فيتجهان للتسوق بصحبة نيشان، وفي الوقت نفسه يتحدثن سويًا، ويقمن بالغناء أيضًا. وتستمر النشاطات مع مبارك الهاجري ونيشان حيث يمارسان الـ Sky Diving في أجواء من التسلية والنشاط الّتي لا تتوقّف في "شط بحر الهوى" .
كلّ هذه التفاصيل من حياتهم تتابعونها في برنامج " شط بحر الهوى"، برنامج واقع عبارة عن جولة ومغامرة على ظهر سفينة في البحر الكاريبي يقوم بها مجموعة من النجوم العرب مليئة بالإثارة والاكتشافات، مع العديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة، وتتضمن حفلات موسيقية وعروضا كبيرة من الفنانين المعروفين من كافة منطقة الشرق الأوسط.


كلمات دلالية