الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مانشستر سيتي يُعطي الضوء الأخضر لرحيل كارلوس تيفيز الى ايطاليا

كل العرب
نُشر: 24/04/11 17:03,  حُتلن: 14:52

تيفيز انضم للسيتيزينز في صيف 2009 قادماً من مانشستر يونايتد في صفقة تكبد فيها شيخ منصور بن زايد 30 مليون جنيه إسترليني

أكد مصدر مسؤول في مان سيتي بأن الإدارة بدأت تُفكر جدياً في ترك المهاجم "كارلوس تيفيز" ينتقل إلى السيريا آ الصيف المُقبل، بشرط أن يتلقى اللاعب عرضاً رسمياً لا تقل قيمته المادية عن 40 مليون جنيه إسترليني.

الأرجنتيني كارلوس تيفيز يقود مانشستر سيتي للفوز على ويست بروميتش بثلاثية

ووفقاً للتقارير التي نشرتها الصحف الإيطالية، فإن الصراع سيحتدم بين الثنائي "الإنتر ويوفنتوس" على كارليتوس خاصة بعدما ألمح رئيس الأفاعي "موراتي" في أكثر من مناسبة بأنه سيتقدم بعرض رسمي لـإدارة الأغنياء من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، علماً بأنه رفض الكشف عن المقابل المادي.
ومن جهة أخرى، تضاءلت فرصة الأباتشي في الانضمام لريال مدريد وتشيلسي خصوصاً بعد أن تعاقد الأول مع صديق الأمس "أديبايور" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم والثاني أنفق 50 مليون جنيه إسترليني نظير ارتداء النينيو قميص الاسود غير أن برشلونة لم يبد أي اهتمام بخصوص شراء تيفيز ما يعني أن الكالتشيو سيكون واجهته المُقبلة.

قادماً من مانشستر يونايتد
تيفيز الذي انضم للسيتيزينز في صيف 2009 قادماً من مانشستر يونايتد في صفقة تكبد فيها شيخ منصور بن زايد 30 مليون جنيه إسترليني، سبق له وتقدم بطلب لـلإدارة للرحيل عن قلعة "السيتي أوف مانشستر" لكن بعد تدخل المسؤولون تراجع اللاعب عن قراره وعاد للتركيز مع الفريق، ومنذ ذلك التاريخ وتيفيز ملتزم مع الأغنياء ولا يتحدث عن أية عروض.
الجدير بالذكر أن تيفيز تعرض لـإصابة في أوتار ركبته منعته من المشاركة في ديربي الغضب أمام مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، ما جعله يسافر إلى مدينة ميلانو الإيطالي من أجل تلقي العلاج هناك على أمل العودة قبل مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي ستجمع مان سيتي بستوك سيتي في الموافق 14 من الشهر المُقبل.

الأرجنتيني كارلوس تيفيز يقود مانشستر سيتي للفوز على ويست بروميتش بثلاثية

مقالات متعلقة

Got مانشستر