أخبارNews & Politics

دالية الكرمل: عقد جلسة مع أصحاب المحلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
رمال
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دالية الكرمل: عقد جلسة مع أصحاب المحلات حول موضوع ألمشروبات الكحولية

عقد المجلس المحلي دالية الكرمل جلسة هامة مع أصحاب المحلات حول موضوع بيع الكحول شارك مجموعة من أصحاب المحلات وممثل من الشرطة، تمحورت الجلسة حول موضوع بيع المشروبات الكحولية للشباب خاصة وتأثير الموضوع على قضية العنف. بعد الجلسة قام المجلس ا

كرمل نصرالدين: الأبحاث تثبت أن هناك علاقة بين شرب الكحول والعنف خاصة في أوساط الشباب


عقد المجلس المحلي دالية الكرمل جلسة هامة مع أصحاب المحلات حول موضوع بيع الكحول شارك مجموعة من أصحاب المحلات وممثل من الشرطة، تمحورت الجلسة حول موضوع بيع المشروبات الكحولية للشباب خاصة وتأثير الموضوع على قضية العنف.

الالتزام بالتعليمات القانونية
بعد الجلسة قام المجلس المحلي بإرسال رسالة لأصحاب المحلات في دالية الكرمل التي تباع فيها المشروبات الكحولية ,جاء فيها انه وبحسب القانون يمنع منعا قاطعا بيع المشروبات الكحولية للقاصرين تحت جيل 18 ويمنع بيع الكحول بعد الساعة 23:00 وذلك وفق القانون الذي سُنّ مؤخرا .
كرمل نصرالدين , رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل : "الأبحاث تثبت أن هناك علاقة بين شرب الكحول والعنف خاصة في أوساط الشباب ونتوقع من أصحاب المصالح التعاون مع المجلس المحلي والالتزام بالتعليمات القانونية لما فيه المصلحة العامة وسلامة أبنائنا. قسم ترخيص المصالح في المجلس المحلي سيعمل بالتنسيق مع الشرطة لتطبيق القانون ومخالفة المصالح التي تقوم بخرقه. الشرطة قامت مؤخرا بإجراء دوريات تفقدية للمصالح وفحص ال سيارات في ساعات الليل وقامت بمصادرة الكحول حيث يسمح القانون بسكب المشروبات الكحولية فور ضبطها ومنع المواطن من شربها بعد الساعة 23:00 ".

كلمات دلالية
أيمن عودة: خلونا نصوّت بقوة الآن