الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

حالات اغماء وحزن والم شديد يلف كفر قاسم بعد مصرع ابنها الشاب شرحبيل صرصور

من : منى
نُشر: 25/04/11 15:47,  حُتلن: 18:56

والدا المرحوم كانا في الاردن والوالدة علمت عن مصرع ابنها بعد ان وصلت بيتها

الالاف يشاركون في تشييع جثمان الفقيد

رئيس بلدية كفر قاسم الحاج نادر صرصور : فقدنا ثلاثة شباب خلال قيادتهم الدراجات النارية

المرحوم خرج لرحلة الى طبريا وخلال عودته تعرض لحادث طرق

ما زالت حوادث الطرق تحصد اجيالا في ريعان شبابها، والتي بسببها خيم الحزن والاسى على كثير من العائلات التي لا تزال تعيش في حالة من الالم الشديد .



الشاب شرحبيل صرصور بالغ من العمر 27 عاما لقي مصرعه في طريق عودته الى مسقط راسه بعد قضائه رحلة استجمامية في طبريا، في حادث طرق وقع صباح اليوم بالقرب من قرية الناعورة البعد ان انقلب عن دراجته النارية.

الالاف يشاركون في تشييع جثمان الفقيد الى مثواه الاخير
هذا وشارك الاف المواطنين من كفر قاسم وضواحيها في تشييع جثمان الفقيد الى مثواه الاخير اليوم بعد صلاة الظهر ، وجميع الحضور اعربوا عن اسفهم الشديد لهذه الماساة ، لا سيما ان المرحوم عرف باخلاقه العالية وعلاقته المبنية على الاحترام المتبادل مع كل من عرفه .


والدا المرحوم كانوا في الاردن والوالدة بدات تبكي عندما وصلت الى بيتها
وجدير بالذكر ان والداي الفقيد كانا في رحلة استجمامية في الاردن ، وتلقيا مكالمة هاتفية من اقربائهما على ان ابنهما تعرض لحادث طرق ، وطلبوا منهما العودة الى البلاد ، وعندها علم الوالد ان ابنه قد لقي مصرعه بينما الوالدة لم تعلم حيث انهمرت بالبكاء عندما وصلت الى بيتها ورأت ان ابنها قد توفي حقاً. كما ان شقيق المرحوم لم يتحمل خبر الحادث حيث اغمي عليه ونقل الى المستشفى لتلقي العلاج ، وكان هناك حالات اغماء اخرى ".


رئيس بلدية كفر قاسم : حوادث الطرق اصبحت تهدد مستقبل جماهيرنا
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس بلدية كفر قاسم الحاج نادر صرصور قال :" للاسف الشديد مدينة كفر قاسم فقدت شخصا في ريعان شبابه ، كما ان حوادث الطرق اصبحت في زمننا هذا تهدد حياة ومستقبل جماهيرنا ، وعلى كل سائق ان ياخذ العبر من وراء حوادث الطرق القاتلة ، لا ان تكون مجرد حوادث عابرة ".

ثلاثة قتلى في السنوات الاخيرة على درجات نارية
وتابع الحاج صرصور :" مدينة كفر قاسم فقدت في السنوات الاخيرة ثلاثة شباب الذين لقوا مصرعهم وهم يقودون دراجاتهم النارية ، ومن هنا يجب التذكير ان القيادة بهذه الوسائل بحاجة الى انتباه شديد وعدم الاستهتار والتركيز في القيادة جيدا ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.73
GBP
232848.17
BTC
0.52
CNY