فنانين

ستاراك: محمد رحمة يودع الاكاديمية بحلقة مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد رحمة يودع الاكاديمية في حلقة مميزة من البرايم الرابع من برنامج ستار أكاديمي 8

صراعات بكاء وفرح ونقاشات في برنامج ستار أكاديمي، لمن سيصوت الجمهور هذه الحلقة وينقذ أحدهم من خطر الخروج ومن سيدعم الطلاب في مرحلة الحسم بين المشاركين النومينيز ، كل هذه الامور تشغلنا وتجعلنا نتابع ستاراك في البرايم الرابع وسط حماس وتنافس

ضيف البرايم لهذه الليلة هم الفنان القدير محلم زين 

النومنيز هم: حسام طه من سوريا وعبد السلام من الكويت وللمرة الثانية محمد رحمة من البحرين


صراعات بكاء وفرح ونقاشات في برنامج ستار أكاديمي، لمن سيصوت الجمهور هذه الحلقة وينقذ أحدهم من خطر الخروج ومن سيدعم الطلاب في مرحلة الحسم بين المشاركين النومينيز ، كل هذه الامور تشغلنا وتجعلنا نتابع ستاراك في البرايم الرابع وسط حماس وتنافس في الاكاديمية الاكثر شهرة في الوطن العربي والتي تديرها رولا سعد.


حيث يقف في هذه المرحلة الخطرة حسام طه من سوريا وعبد السلام من الكويت وللمرة الثانية محمد رحمة من البحرين .
لكن كل شيء مفتوح وبوابة ستار اكاديمي تزج دائما بالمفاجات .. فمن سيخرج ومن سيبقى ؟ هذا ما سنعرفه هذه الليلة، بالتفاصيل المباشرة ،صور وفيديو .
كما ونعلمكم ان ضيف البرايم لهذه الليلة هم الفنان القدير محلم زين .
كلنا سوا......نغني ونرحب
 افتتحت هيلدا كما عودتنا طوال سهرات الاكاديمية بكامل اناقتها وفستانها الجميل الذي زاد جمالا بتصفيق الجمهور، ودخل الطلاب على المسرح في اغنيتهم كلنا سوا..بعرض رائع، وبدت كل مشتركة بفساتين رائعة ومختلفة في الستايل أما المشتركين الطلاب فقد ظهروا ببدلاتهم الرسمية وسط تصفيق الجمهور.
تاج راسي...زين ودقدوق
هذا وعادت هيلدا للمسرح بعد خروج الطلاب ورحبت بالضيف السوبر ستار اللبناني الفنان ملحم زين ليغني مع الطالب محمد دقدوق أغنية تاج راسي من ألبومه الاخير، والذان قدماها بأداء جيد وقد ترك ملحم زين مساحة كبيرة لدقدوق في الغناء وقام بتشجيعه، ثم عادت هيلدا وحاورته ليعايد على الطائفة المسيحية بالعيد ويعبر عن سعادته في الاشتراك بالبرايم الرابع من الحفل.

النومينيز الثلاثة يظهرون على المسرح
في لوحة فنية رائعة قدم الطالبان محمد وافرام اغنية يا سيف ع العدا ناطر في اداء مميز، وبعدها قدم ريبورتاج السنافر عن النومنيز الثلاثة والتي أدت الى خروجهم من الاكاديمية.

ما في أصعب من النطرة.....ما في اسهل من التصويت
ما بين خطر الخروج من الاكاديمية والشعور الحزين بانها أخر وقفة غناء على المسرح، قدمت كل من النومنيز الثلاث اغنيات باللون الخليجي وكل واحد منهم حاول بادئه وصوته العمل على اقناع المستمع بالتصويت له والحماية من الخطر، فقدم حسام أغنية رضا والله باداء جيد وبدا واضحا في صوته الخوف والارتباك الا انه يمتلك صوتا دافئا أخفى بعضا من اخطاء الاداء، أما عبدالسلام فقدم اغنية عادي سلامك، وهو بدي عادي جدا على المسرح ولم يحمس الجماهير كثيرا، واما محمد رحمة الذي يغني وهو يواجه الخطر للمرة الثانية بعد أن كان مرشحا الاسبوع الماضي قدم اغنية الراشد الماجد"هالعيون" وفي عينيه حزن ولم يقدم الجديد لمستمعيه ولم يظهر طبقات صوته .

رعاية الصوت..مهمة كبيرة
هيلدا تسأل المعلمة ميري عن اهمية العمل على تحسين طبقات الصوت فأجابت ميري: تحتاج مهمة الحفاظ على الاصوات رعاية جدية ويتوجب على طول ذلك ويتوجب الانتباه لذلك.
وبعد ذلك تم الترحيب بالنجم العالمي ايدي واتا والذي قدم اغنية مع الطالبين غربل وكريستين في اداء حماسي وجميل ألهب الجمهور، لأول مرة في اداء غربي في البرايم الرابع.

تحية لتونس من ستار أكاديمي..
هيلدا تسأل المعلمة ميري عن اهمية العمل على تحسين طبقات الصوت فأجابت ميري: تحتاج مهمة الحفاظ على الاصوات رعاية جدية ويتوجب على طول ذلك ويتوجب الانتباه لذلك.
وبعد ذلك تم الترحيب بالنجم العالمي ايدي واتا والذي قدم اغنية مع الطالبين غربل وكريستين في اداء حماسي وجميل ألهب الجمهور، لأول مرة في اداء غربي في البرايم الرابع.
قدم الطلاب عرض موسيقي راقص رائع نال اعجاب الجميع فمنهم من عزف وغنى ورقص وتمايل وقد أهدوها لتونس وثورة تونس الابية ولكل الشعوب الحرة.

مشاكل وفوضى بسبب ال انتخابات ...
المرشحين كانوا لرئاسة الاكاديمية اربع: ليان، غربل، كريستين، حسام، ومبررات وشجار ...وبعد التصويت برز حسام وكريستين فانسحبت كريستين وربح حسام، وحاول أن يعمل قرعة دون استشارة اصدقائه دون مشاورة الطلاب فتشاجروا وصراخ وانتفاضة ..ولتطرية الاجواء قرر سهرة طرب وسوء التخطيط لها أدى لفشلها ولكن حسام في النهاية ظهر اسمه نومنيز فقرر ان يعمل السهرة ..ولكنها فشلت أيضا،وحاول حسام أن يعطي أفضل ما عنده ولكن الطلاب لم يرضوا لذلك!!

حسام ..رئيس ونومنيز في اسبوع واحد...
حسام اهدى هيلدا سنفور الذي قام بتسميته نومنيز فرفضت هيلدا في البداية بحجة الخوف من ان يخرجها من البرنامج، فشجعوها وقبلت أن تاخذه، وسألته عن اصعب ما مر خلال الاسبوع فأجابها النومنيز الذي لم يتوقعها لانه يمتلك الكثير الذي يريد ان يبرزه للجمهور.

أحمد وكريم في اغنية أحلى حاجة..
على الايقاع السريع قدم الطالبان اغنية احلى حاجة التي أطربت الجمهور وقام يرقص ويتمايل مع الاغنية، ومع الاجواء الحماسية التي باتت اصعب وأشد قدماها الطالبان في أداء رائع ولكن كريم ظهرت قدراته الصوتية بشكل أفضل من احمد.

اليسار...اصعب للطالب ينسى حركة...
سألت هيلدا اليسار مدربة الرقص عن ماذا تفضل ان ينسى الطالب كلمات من الاغنية أم من الرقصة فأجابت انها تفضل ان لاينسوا شيئا الا ان ينسى الطالب رقصة أصعب بكثير من الاغنية ..

غيبي يا شمس ...
الفنان السوبر ستار عاد مجددا ليقدم غيبي يا شمس غيبي التي لاقت جماهيرية واسعة جدا في العالم وذلك لما تحمله من كلمات ذات دلالة قوية ومعبرة لمحبين، أما هو على مسرح ستار أكاديمي فقد قدمها بشكل رائع ...

وصلة طربية لم تطرب...
قدمت سارة كريما وأميمة وصلة طربية لوردة لم تطرب أحدا ، حيث لم يشجع اصواتهن على الحماس أو الغناء، ولم تبرز طبقات جيدة في اصواتهن ربما برز جمالهن وأناقتهم وفساتينهن المغرية أكثر من ذلك، فغنت سارة رائعة ميادة الحناوي الحب اللي كان في اداء لم يكن كما مطلوب وقدمت كريما الحب في اداء متوسط أما أميمة قدمت اغنية انا بعشقك أنا واطربت قليلا المستمعين.
أبرز 5 طلاب للاسبوع
المرتبة الخامسة: محمد عبدالله.. يعمل على نفسه ويركز ويعطي أفضل ما عنده وتميز باللغة اللهجية وأثبت انه يستحق الدخول .
المرتبة الرابعة: ليان...بعد ما كانت في دائرة الخطر طورت حالها ودخلت التوب 5 عن جدارة ولمعت في صوت جميل .
المرتبة الثالثة: نسمة... في الاسبوع تبهر الجميع بطلتها وصوتها وحضورها الجميل وأدت اغنية باحترام عال واثرت على الجمهور وأسرت القلوب.
المرتبة الثانية: سارة..طاقة جميلة وخامة صوتية عالية بفضل أداء طربي رائع استحقت المرتبة الثانية.
المرتبة الاولى: غلبر ..حضور مسرحي رائع وطاقة عالية وأكد فنان كامل متكامل يعرف الارتجال على المسرح ويحمس الجمهور ويعطي الافضل للمستمعين.
هدية غيلبر: بيانو بقيمة 5000$ ليطور موهبته الموسيقى، وقال رولى لغلبر: انت تستاهل ذلك وجمهورك كبير ويحبك.

الثلاثي الخليجي في اداء خليجي...
كالعادة يبرز الطلاب الخليجين في تقديم باقة منوعة من ال اغاني الخليجية فقدم محمد رحمة ومحمد عبدالله وعبد السلام وصلة منوعة جيدة ألهبت الجميع ومع اقتراب ساعة الحسم وعلى شوق كبير لمعرفة النتيجة أظهر ثلاثتهم مواهبهم الفنية في اغاني جيدة بصوتهم الرائع على ايقاع سريع يتناسب الجو العام الذي بحاجة لسرعة من أجل معرفة النتيجة التي ستخرج أحد من الطلاب الذي رافق الاكاديمية على مدار اربع اسابيع مضت.

من الخليجي للانجليزي في اغنية اي لاف ماي بيبول..
عادت هيلدا لترحب مجددا بالفرقة الاوروبية التي صعدت للمسرح في ثاني أداء للفرقة في البرايم الرابع من البرنامج في سلسلته الثامنة ليقدم اي لاف ما بيبول وسط تصفيق كبير وحماس من الجمهور والمستمعين، هذا وتألق اعضاء الفرقة في اداء الاغنية وألهبوا الحضور.

ليان ونينا في اغنية للدلوعة نانسي عجرم...
قدمت الطالبتان ليان ونينا اغنية شيخ الشباب للفنانة نانسي عجرم برقص اعتراضي كالفراشات بفساتين بألوان ربيعية جميلة وقد كثرت البالونات من حولهن ليعيش المشاهد والمستمع الجو المعتدل والسعيد في الاغنية وقد برز صوت ليان بقوة وبشدة وقدمتها بشكل افضل من نينا..
رولى: علينا متابعة الطلاب لاعطائهم الافضل
وقالت رولى لهيلدا أن برنامج ستار أكاديمي مهم جدا ويتوجب عليهم متابعة أدق التفاصيل لاعطاء الطلاب الاكثر وجعلهم يتقدمون بسرعة اكبر، وانها لا تنام سوى ساعتين من البرايم لاخر .

كان صديقي...
محلم زين ومحمد قدما كان صديقي في اداء جميل للفنان بمرافقة الفرقة الموسيقية وبعد هذه الاغنية سيغنيها الطلاب جميعا للخاسر هذه المرحلة والخارج من الاكاديمية، حقا انها مناسبة جدا لجو الاكاديمية.

نسمة وكريستين اسمع قلبي....
قبل اعلان النتيجة بدقائق يلمئ الاكاديمية جوا من التوتر والحزن، فغنت الطالبتان نسمة وكريستين اغنية الاسطورة ماجدة الرومي..اسمع قلبي في اداء جميل جدا، وكأنهما يطالبان بسماع دقاتهما السريعة قب نتيجة التي تحسم خروج احدا منهم..

كواليس ستاراك في اسبوع
سارة متوترة رغم محاولات ارضائها من قبل حسام، وذلك بسبب رغبتها بغناء اغنية ولكن تم اعطائها لاميمة، والتي ترقب الطلاب معرفة كيف ستقدمها ، وبعد نتيجة البرايم الثالث ..لميا ومحمد قلقان من النتيجة فانصدما اميمة وبنت بلدها لميا من النتيجة التي لم ترضيهن...فكانت سببا اخرا لتوتر في الاكاديمية خلال الاسبوع.

لحظات عصيبة ...
حسام من سوريا وعبدالسلام من الكويت ومحمد رحمة من الكويت وكل واحد ينتظر سماع اسمه ورجوعه للاكاديمية...فمن منهم سينجح؟من سيساعده الجمهور؟ ومن اعصابه ستخونه؟ عبد السلام رجع للاكاديمة بعد ان حظي كريم ب 57.7% الذي ارجعه للاكاديمية، هذا وبعد تصويت الطلاب بين محمد محمد رحمة وحسام..حسمت النتائج لصالح حسام الذي حظي ب 10 أصوات مما ارجعه بقوة ليكمل حلمه في البرنامج ويعود للمنافسة من جديد .. ويفارق محمد رحمة.

 

 

 

كلمات دلالية
الناصرة: ابن خلدون تتألق بفعالية رياضية