الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

تتويج أشبال معاوية بطلا للدوري الإسلامي بعد الفوز على اشبال عين السهلة

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 17/04/11 21:47,  حُتلن: 22:03

 المباراة كانت حماسية وقوية حيث قدم الفريقان مباراة رائعة أخلاقيا ومهنيا

 فاز فريق اشبال معاوية على اشبال عين السهلة الجمعة في المباراة التي جمعتهما على ملعب قرية معاوية بحضور جمهور حاشد من قرية معاوية وإدارة الدوري الإسلامي ، حيث اختتمت المباراة بفوز أشبال معاوية بالنتيجة هدفين الى هدف ، وقد سدد كل من أحمد عبد الفتاح واحمد جمال أهداف معاوية .



وكانت المباراة حماسية وقوية حيث قدم الفريقان مباراة رائعة أخلاقيا ومهنيا ، ومع صافرة الحكم النهائية لبطولة الدوري الإسلامي للأشبال ، انطلقت أفراح اشبال معاوية وأهل القرية بهذا اللقب بالفوز بالمرتبة الأولى في الدوري حيث أثبت الفريق قوته واصراره على نيل بطولة الدوري حيث كان يتربع على عرش لائحة الاشبال منذ انطلاقة الدوري .
وفي الختام قامت إدارة الدوري الاسلامي بتتويج بطل الدوري اشبال معاوية بكأس البطولة ، كما وعمّت الفرحة على وجوه الحاضرين وخصوصا أهل قرية معاوية الذين أكدوا ان هذا اللقب في كرة القدم يأتي بعد غياب عقدين وأكثر على احراز بطولات للقرية .
من جهته هنأ وائل محاميد تلاميذه باحراز هذا اللقب مؤكدا أن هذا التتويج بفضل الله وبجهود اللاعبين واخلاصهم ومثابرتهم ومحافظتهم على التدريبات وان هذا تاريخ غير مسبوق للقرية شاكرين ادارة الدوري وكل الفرق المشاركة ". كما ودعا محاميد المسؤولين للنظر الى جيل الاشبال الصاعدين والذين أثبتوا قدراتهم في هذا الدوري ، بتحسين ظروف أرضية الملعب وتهيئته بالشكل المطلوب كي يقدم أبناء القرية المزيد من البطولات والألقاب مستقبلا".

مقالات متعلقة