الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

د. عبير عابد من مدرسة الجليل الناصرة تحصد جائزة جرينشبون 2011 في الكيمياء

كل العرب
نُشر: 18/04/11 17:28,  حُتلن: 12:55

لجنة منح الجائزة في رسالتها أشادت بالجهود الحثيثة التي تبذلها المعلمة د. عبير عابد في تدريسها لموضوع الكيمياء وفي تطوير مواد تعليمية له

تلقى الأستاذ فيصل طه – مدير مدرسة الجليل التجريبية في الناصرة رسالة من قسم تدريس العلوم والتكنولوجيا في التخنيون، مفادها أن المعلمة د. عبير عابد قد حازت على جائزة جرينشبون لسنة 2011، والتي تمنح للمعلم المتفوق في تدريس موضوع الكيمياء.

وأشادت لجنة منح الجائزة في رسالتها بالجهود الحثيثة التي تبذلها المعلمة د. عبير عابد في تدريسها لموضوع الكيمياء وفي تطوير مواد تعليمية له، وذكرت أن اختيارها جاء من بين اقتراحات عديدة تم تقديمها للجنة الجائزة، إلا أن اللجنة قررت منح الجائزة لهذا العام لأربع معلمات متفوقات من ضمنهم المعلمة د. عبير عابد.
وبعد مباركته لها بالجائزة، أعرب الأستاذ فيصل طه – مدير المدرسة عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الذي تحقق بفضل الجهود التي تبذلها د. عابد في عملها كمعلمة لموضوع الكيمياء في المدرسة، وقال: "تعتبر هذه الجائزة اعترافا وتقديرا للمعلمة د. عبير عابد لجهودها في تدريس موضوع الكيمياء، وتكريمًا لكل من اجتهد وثابر، فكان ثمار اجتهاده وعطائه هذا التكريم".


من اليمين: د. عبير عابد ومدير المدرسة فيصل طه


 

مقالات متعلقة