الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

النادي الرياضي الطيرة يرتقي للدرجة الثانية بعد أن سحق فريق نس طوبروك نتانيا 9-1

منى عرموش -
نُشر: 15/04/11 19:34,  حُتلن: 23:07

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي اعرب عن فرحته الكبيرة لفوز الفريق وصعوده للدرجة الثانية

الفريق الطيراوي لعب بطريقة حماسية جدا وسيطر على مجريات المباراة بشكل كامل

تكاد فرحة فريق النادي الرياضي الطيرة لكرة القدم لا توصف بالكلمات بعد ان ضمن اليوم صعوده للدرجة الثانية ، وأحرز 9 اهداف مقابل هدف واحد ذاتي دخل مرماه في مباراته التي جرت على ملعب الطيرة مع الفريق الخصم نس طوبروك نتانيا حيث فاز عليه بتسعة أهداف مقابل هدف.



وجدير بالذكر ان الفريق الطيراوي لعب بطريقة حماسية جدا ، وسيطر على مجريات المباراة وشن هجمات متتالية واستطاع انهاء الشوط الاول بالنتيجة 3-0 لصالحه، وسجل الهدف الاول في الدقيقة 23 من قبل محمود بشارة وبعد خمس دقائق اي في الدقيقة 26 سجل اللاعب ذياب حمدان الهدف الثاني، اما الهدف الثالث سجله اللاعب حاييم الياهو في الدقيقة 32.

الصعود للدرجة الثانية
اما في الشوط الثاني فقد نجح الفريق الطيراوي في تسجيل 6 اهداف اضافية ، حيث عاد اللاعب محمود بشارة ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 51 وفي الدقيقة 58 سجل اللاعب ذياب حمدان الهدف الخامس ، اما الهدف السادس والسابع سجلهما اللاعب عبد المنعم تيتي في الدقائق 73 و 80 ، ومسك الختام كان لعميد طيبي الذي أحرز هدفين في الدقائق 85 و 90. في نهاية المباراة احتفل اللاعبون والجمهور على ارض ملعب الطيرة ، حيث استقبل اللاعبون جمهورهم بالتصفيق والرقص ، ومن بين المشاركين برز رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي الذي اعرب عن فرحته الكبيرة لفوز الفريق وصعوده للدرجة الثانية.

مقالات متعلقة